التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون

الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون
الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون

رقم شيخ مغربي واتس آب شيخ مغربي

الاتصال بالشيخ المغربي

الاتصال بالشيخ المغربي
الاتصال بالشيخ المغربي

ابحث هنا

الشيخ


كيف اعرف اذا كان فيني مس عاشق؟

كيف اعرف اذا كان فيني مس عاشق؟


 شيخ مغربي لفك السحر واخراج المس العاشق القديم والمتمرد .

ابغا اعرف اذا كان فيني مس عاشق ؟

كيف اعرف اذا كان فيني مس عاشق؟كيف اعرف ان الجن العاشق يجامعني؟كيف اعرف ان فيني مس او لا؟



فالجان مُنْذَرُون ومحاسبون ومسؤولون أمام الله تعالى، وهم مَخلوقون من نار، قال رسول الله -صلَّى الله عليه وسلَّم-: "خُلِقَتِ الملائكةُ من نُّورٍ، وخلق الجانَّ من مارِجٍ من نارٍ، وخلق آدمَ مِما وُصِفَ لكمْ"،إنَّ الجن العاشق هو نوع من أنواع الجان، ويَكادُ يكون أخطر أنواع الجان على الاطلاق، وهو جنُّ يعشق الإنسان فيمسُّه، ولهذا يكون المسُّ بحسب جنس الإنسان الممسوس، فإذا كان الممسوس رجلًا فإنَّه يُمسُّ من جبِّيةٍ أنثى، وإذا إناث الإنس فيُمسُّون من رجال الجن، ويكون المسُّ بسبب بعد الإنسان عن سنة رسول الله -صلَّى الله عليه وسلَّم- وما فيها من أذكار وأدعية، ويشير أهل العلم إلى أنَّ الجان يعيشون في الأماكن الخالية والمهجورة كالخرائب وغيرها، وأنَّهم يكثرون في مناطق النجاسات كدورات المياه وغيرها من أماكن الخبث والخبائث، لذلك أشارت السنة النبوية المباركة إلى ضرورة الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم عند دخول مثل هذه الأماكن.

اعراض الجن العاشق 

  • أعراض الجن العاشق للفتاة الضيق والشعور بالاكتئاب الدائم.
  •  ومن أعراض الجن العاشق للفتاة هو شعور العزباء بحالة إثارة دائمة وكثرة حالات الاحتلام. 
  • تنفر العزباء المُصابة بالجن العاشق من زوجها إذا كانت متزوجة. 
  • ومن أعراض الجن العاشق للفتاة أنْ تَصُدَّ العزباء المصابة بالمسِّ العاشق عن ذكر الله وتدخل في حالة من الغضب والصراخ في حال تُلِيَ عليها شيء من الذكر.
  •  تُصاب العزباء المصابة بالمس العاشق بالكسل والخمول والوساوس والهواجس والكوابيس المزعجة التي تطرد النوم.
  •  الكوابيس الدائمة والأحلام المفزعة.
  • الخمول والكسل وصداع دائم في الرأس ناتج عن كثرة الهلوسات والهواجس وقلة النوم.
  •  ومن اعراض الجن العاشق للمتزوجة الابتعاد عن شريك الحياة .

كيف اعرف ان الجن العاشق يجامعني؟

1-أعراض الجن العاشق عند المرأة:

  • تحس المرأة المصابة  بالجن العاشق بأنفاس شخص معها على فراشها. وتشعر بوجود يد تلمس مناطق حساسة من بدنها أو تلاحظ شىء يلعب  بشعرها. الشعور بوجود  نوع من الحرارة الخفيفة في مناطق مختلفة من جسدها ( كالرقبة،الصدر، الفخدين ،العورة، الدبر... ).
  •  الشعور كأن شخصا يعانقها أو  يجذبها إليه تحس من الأمام أو الخلف. الشعور بوجود شخص وراءها ملتصق بظهرها و تشعر أنها مقيدة و لا تستطيع الإلتفات للتأكد من الأمر.
  • الشعوربوجود  شخصا يلمس عورتها أو يداعبها. فتشعر حركة قوية أو نبض في القبل أو الدبر. فتظهر كدمات عند الإمتناع له( حمراء، زرقاء، حمراء ) على مناطق مختلفةمن الجسد وخاصة الفخذين،الرجلين،أسفل الظهر.
  • فتصبح المرأةعند رؤية خطيبها أو زوجها أو من تحب تحس بالغضب وعدم الرغبة بالجلوس معه أو التحدث أو حتى رؤيته فتشعر بالعصبيةالزاءدة وأحيان رؤيته بأبشع صورة.كما تصبح المرأة المصابة بالجن العاشق تبحث على  المشاكل بينها و بين زوجها لأسباب تافهة.و تفعل تصرفات سيئة في حق زوجها وتتهمه بالخيانة أو الجرى وراء النساء وحب الزنا.....ولكن تشعر بالندم سريعا على هدا الفعل السىء وتستغرب من أفعالها فتشعر كأنها ليست من كان يتكلم.كما  تجد المرأة المصابة تهتم وتكثر من رؤية جسدها بالمراءة لمدة طويلةكأنهاتستمتع بمحاسن جسدها، الشعوربالرغبة القوية و المستمرة في ممارسة العادة السرية. كما تجد المرأة الممسوسة بالجن العاشق لاتنقطع عنها التخيلات الجنسية أوحب مشاهدة المقاطع الإباحية .

  • فالجن العاشق يعثبر من أخبث أنواع الجن فهو يلجأ إلى العديد من الوسائل والحيل لتلاعب بعقل المصابة و قلبها وذلك بطريقة خفية، فمثلا يوسوس للمريضة و يجعله تتذكر ذكرياتها الحزينة و المؤلمة حتى تبدأ بالبكاء و الحزن.

  • قد يتسأل الشخص لماذا يفعل هدا فالجواب واضح هو يفعل لأنه يتقوى ويتغدى على الدموع والكأبة والأحاسيس السلبية التي تضعف  من روح المصابة كما أنه يفعل هدا لكي يجد الفرصة لمواسات المصابة و التقرب منها أكثر بحيث تصبح تحب الوحدة والعزلة والراحة في دلك،وصراحة المصابة تحس بوجوده معها وأحيان تصبح تحكي له والجن يظمها ويواسيها....
ملاحظة:
• المرأة المصابةبالمس العاشق يمكن تصاب لأحد هاتين الحالتين:
رقم واحد: أن تصبح عندها رغبة قوية نحو الجنس بحيث تصبح عندها هيجان نحو الجنس أهم شىء في  حياتها هو ممارسة الجنس
رقم إثنين: تصاب المرأة بنوع  من البرودة الجنسية بحيث تصبح لا تحس عند الممارسة ولا تجد لدة في فعله  ولا تهتم بالجنس إطلاقا وإدا كانت عازبة تصبح تكره فكرة الزواج،أما إذا كانت متزوجة فتصبح تتهرب من ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجها أو تمارس معه لإرضاء فقط ولكن هي لا تحب فعله ولا تحس بشىء كأنها تؤدي حق زوجها فقط .

نبدأ اولا باعراض الاصابة بالجن العاشق عند النساء  :


1 -  تحب النوم على بطنها او ظهرها وتفتح رجلها فى حاله نومها على ظهرها .

2 - اظطراب الدوره الشهريه
3 -  ورائحه الفم نتنه يشعر بها الغير وﻻ تشعر بة هى

4 - لون الجلد تحت العين يكون غامق فى بعض الاحيان بياض العين مخضر فى بعض الاحيان 
5 - تساقط الشعر بشكل ملحوظ يستطيع العاشق ان يشوه الجمال ويسقط شعر البنت حتى يكرهها العرسان و تصبح المسكينة للعاشق فقط يزني بها و يعتبرها ملك له
6 - في المنام رؤية الفتاة غير المتزوجة أنها حامل أو مرضع..

7 - ممارسة العادة السرية بكثرة وربما يوميا وربما مرتين او ثلاثة فى اليوم 

8 - اﻻحساس بأنها مجبرة على فعل العادة السرية غصبا وليس باﻻرادة
9 - التلذذ بعد الممارسة ومرات البكاء ومرات اﻻحساس بضيق نفسى وضيق بالصدر 
10 - احلام جنسيه ورغبة شديدة فى ممارسة الجنس 

11 - مداعبة الفرج والتحسيس الدائم على المهبل وخاصة بالليل 

12 - النوم بمﻻبس قصيرة وشفافة وخلع المﻻبس الداخليه عند النوم
13 - الرقص أمام المراية والنظر الى الجسد والمفاتن أمام المراية.

14 - الحكة المستمرة مرات فى المهبل والهرش مرات فى الفرج 
15 - مشاهدة المقاطع والصور والقصص الجنسية بأستمرار .
16 - اﻻحساس بالمعاشرة الجنسية والشعور بالممارسة الجنسية كالطبيعة وكأنة حقيقة وليس حلما 

17 - وشعور بانفاس شخص معها يجامعها ربما بين اليقظه والمنام وربما يقظه حقيقه وتكون مسلوبه الاراده وربما يتم الشئ اثناء نومها ولا تدرى 
18 - هذا الجن العاشق قد يكون سببا في طرد الخطيب وكراهية الفتاة للزواج
19 - في المنام كثرة رؤية أنها عروس في زفة مع أناس غرباء...
20 -  قد تتزوج المرأة ولكنها لا تلد، رغم سلامة الفحوصات الطبية... 
21 - شعور الزوجة حال الجماع أن الذي يجامعها غير زوجها، أو تشعر بعد الجماع أنها تجامع من غير أن ترى أحداً..
22- بكاء الفتاة إذا تقدم أحد لخطبتها، أو رفضها بعد موافقتها بأعذار غير مقبولة، أو أن الخطاب لا يعودون مرة أخرى مع توفر الجمال والحسب وكل شيء فيها.
23- إذا كان في المرأة المس العاشق فإن الرجال يتعلقون بها بسرعة.. 
24- قد تشعر المرأة أثناء المعاشرة مع زوجها بحرقة أو يأتيها نزيف فجأة، أو تشعر أن زوجها عنيف جنسيا، وهذا إحدى علامات إصابة المرأة بالعاشق..

25- قد يحدث الحمل من الجن إذا كان في المرأة مس عاشق؛ فيظهر ما يسمى في علم الطب: (الحمل الكاذب)، فتنتفخ البطن مثل المرأة الحامل (ولو كانت المرأة بكرا) وتظهر فيها المشيمة.. ولكن. لا يظهر جنين خلال الفحوصات، وعند الوضع تخرج المشيمة فارغة وتمر بفترة الرضاع والنفاس، وهذا الحمل في الغالب من الجن والمولود جني لكنه لا يُرى..
26 - الرغبة الملحة والتفكير الدائم فى ممارسة الجنس وممارسة العادة السريه 
27 - سماع اﻻغانى بأستمرار والرقص على اﻻغانى والغناء وخاصة فى الحمام 

ايايت للعلاج من الجن العاشق 

قراءة سورة الفاتحة: قال تعالى: {بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ * الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ * الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ * مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ * إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ}.

 قراءة آية الكرسي: وهي قول الله تعالى: {اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الحَيُّ القَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَلِيُّ العَظِيمُ}.

 قراءة آيات من سورة الأعراف: قال تعالى: {وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُون * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ العَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ}.

 قراءة آيات من سورة يونس: قال تعالى: {فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُوا مَا أَنتُم مُّلْقُونَ * فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ المُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ المُجْرِمُونَ}.

 قراءة آيات من سورة طه: قال تعالى: {قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى}.

 الالتزام بقراءة المعوذات وسورة الإخلاص وسورة الكافرون.

 والالتزام بدعاء الرقية الوارد في صحيح السنة: روى أبو سعيد الخدري -رضي الله عنه- قال: "إنَّ جِبْرِيلَ، أَتَى النبيَّ -صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ- فَقالَ: يا مُحَمَّدُ اشْتَكَيْتَ؟ فَقالَ: نَعَمْ قالَ: باسْمِ اللهِ أَرْقِيكَ، مِن كُلِّ شيءٍ يُؤْذِيكَ، مِن شَرِّ كُلِّ نَفْسٍ، أَوْ عَيْنِ حَاسِدٍ، اللَّهُ يَشْفِيكَ باسْمِ اللهِ أَرْقِيكَ".


تعليقات

افضل شيخ مغربي مجرب

افضل شيخ مغربي مجرب
ابطال فك كشف حبيب زوج طلاق فراق عودة ابي ارجع ابي ارجعه عودة حب زواج خطبة مجربات

الكشف والعلاج والمتابعة علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض

الكشف والعلاج والمتابعة علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض
الكشف عن ما يؤرقكم والعلاج والمتابعة لحل المشاكل والحاجات المستعصية علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شيخ مغربي لفك سحر تدمير حياة شخص+18

شيخ مغربي لفك سحر تدمير حياة شخص +  كيفية فك وابطال سحر تدمير حياة الانسان وسحر الانتقام مع اقوي شيخ مغربي معالج مجرب وثقة  سحر تدمير حياة شخص وجعل حياته أسوأ لن يتم بغير معصية كبيرة، وهو سحر خطير لا يقدر عليه أحد من العامة وفي أكثر حياته وأشيع صوره يتم من خلال تصاريف أبواب الاستخدامات السفلية، وطريقة استخدام السحر لتدمير حياة شخص ما ولكن أعلم أن هذا لايتم بغير الكفر والشرك بالله .   طرق سحر تدمير حياة شخص .   الأصل في استخدام السحر وجذبه للسحرة زوج من العوامل وهما: الحاجة والبحث من بني البشر على القوى الخارقة للطبيعة، والعامل الثاني هو الرغبة في إنزال العذاب والعكوسات والوسوسة وتدمير حياة الأشخاص بالسحر. وهذا السحر يستخدمه الكثيرات للانتقام من شخص كانت تحبه او للتخلص من ضرتها , وهو سحر شنيع وفيه سحر التفريق والتمريض والجنان . ولعلاج هذا النوع من السحر  اولا: لابد من معرفة النوع نوع السحر . وثانيا :وضع الخطة العلاجية القوية لابطال هذا النوع من السحر وطرد الشياطين التي تخدمه . لطلب العلاج من سحر تدمير حياة شخص يرجي الاتصال بنا .

علاج سحر النجوم والكواكب اقوي معالج مغربي

علاج سحر النجوم والكواكب  اقوي معالج علاج سحر النجوم والكواكب  مغربي رقم اقوي معالج علاج سحر النجوم والكواكب  ماهو سحر النجوم والكواكب ؟ سحر النجوم والكواكب هو سحر قديم وهو من اتباع الشياطين لانه الشيطان هو من اشاع عبادة الكواكب وصنع لكل منها عيد وموعد. ادلة علي وجود سحر النجوم واتباع الشياطين له :- ۞ وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لِأَبِيهِ آزَرَ أَتَتَّخِذُ أَصْنَامًا آلِهَةً ۖ إِنِّي أَرَاكَ وَقَوْمَكَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ (74) القول في تأويل قوله : وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لأَبِيهِ آزَرَ قال أبو جعفر: يقول تعالى ذكره لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم: واذكر، يا محمد = لحجاجك الذي تحاجّ به قومك، وخصومتك إياهم في آلهتهم، وما تراجعهم فيها, مما نلقيه إليك ونعلمكه من البرهان والدلالة على باطل ما عليه قومك مقيمون، وصحة ما أنت عليه مقيم من الدين، وحقيقة ما أنت عليهم به محتج (1) = (2) حِجَاج إبراهيم خليلي قومَه, ومراجعته إياهم في باطل ما كانوا عليه مقيمين من عبادة الأوثان, وانقطاعه إلى الله والرضا به وليًّا وناصرًا دون الأصنام، (3) فاتخذه إمامًا واقتد به, واجعل سيرته في قومك لنفسك مثالا = إذ قال ل