التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون

الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون
الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون

رقم شيخ مغربي واتس آب شيخ مغربي

الاتصال بالشيخ المغربي

الاتصال بالشيخ المغربي
الاتصال بالشيخ المغربي

ابحث هنا

الشيخ


حرق الجن والشياطين انتقام الجن من الإنس

حرق الجن والشياطين و انتقام الجن من الإنس

هل يجوز قتل الجن والشياطين وحرقهم ؟

كيف يمكن ان نقتل الشياطين او الجان ونقمعهم وخصوصا الطيارين والغواصين .

ي طرق حرق الجن العنيد خطوات حرق الجن والشياطين في نصف ساعة كيفية حرق الجن باية الكرسي عزائم حرق الجن حرق الجن في جلسة واحدة علامات حرق الجن حرق الجن في جلسة واحدة مكتوبة


انتقام الجن من الإنس:

 فقد يقع لا سيما إذا ظلمهم الإنسي، وإن أفضل ما يستعان به عليهم عدم ظلمهم وقراءة آية الكرسي والمعوذات والصلاة والدعاء، قال شيخ الإسلام ابن تيمية ـ رحمه الله ـ في مجموع الفتاوى: وَإِذَا بَرِئَ الْمُصَابُ بِالدُّعَاءِ، وَالذِّكْرِ وَأَمْرِ الْجِنِّ وَنَهْيِهِمْ وَانْتِهَارِهِمْ وَسَبِّهِمْ وَلَعْنِهِمْ وَنَحْوِ ذَلِكَ مِنْ الْكَلَامِ حَصَلَ الْمَقْصُودُ وَإِنْ كَانَ ذَلِكَ يَتَضَمَّنُ مَرَضَ طَائِفَةٍ مِنْ الْجِنِّ أَوْ مَوْتَهُمْ فَهُمْ الظَّالِمُونَ لِأَنْفُسِهِمْ إذَا كَانَ الرَّاقِي الدَّاعِي الْمُعَالِجُ لَمْ يَتَعَدَّ عَلَيْهِمْ كَمَا يَتَعَدَّى عَلَيْهِمْ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْعَزَائِمِ فَيَأْمُرُونَ بِقَتْلِ مَنْ لَا يَجُوزُ قَتْلُهُ وَقَدْ يَحْبِسُونَ مَنْ لَا يَحْتَاجُ إلَى حَبْسِهِ، وَلِهَذَا قَدْ تُقَاتِلُهُمْ الْجِنُّ عَلَى ذَلِكَ فَفِيهِمْ مَنْ تَقْتُلُهُ الْجِنُّ أَوْ تُمْرِضُهُ، وَفِيهِمْ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ بِأَهْلِهِ وَأَوْلَادِهِ أَوْ دَوَابِّهِ، وَأَمَّا مَنْ سَلَكَ فِي دَفْعِ عَدَاوَتِهِمْ مَسْلَكَ الْعَدْلِ الَّذِي أَمَرَ اللَّهُ بِهِ وَرَسُولُهُ فَإِنَّهُ لَمْ يَظْلِمْهُمْ، بَلْ هُوَ مُطِيعٌ لِلَّهِ وَرَسُولِهِ فِي نَصْرِ الْمَظْلُومِ وَإِغَاثَةِ الْمَلْهُوفِ وَالتَّنْفِيسِ عَنْ الْمَكْرُوبِ بِالطَّرِيقِ الشَّرْعِيِّ الَّتِي لَيْسَ فِيهَا شِرْكٌ بِالْخَلْقِ وَلَا ظُلْمٌ لِلْمَخْلُوقِ وَمِثْلُ هَذَا لَا تُؤْذِيهِ الْجِنُّ إمَّا لِمَعْرِفَتِهِمْ بِأَنَّهُ عَادِلٌ، وَإِمَّا لِعَجْزِهِمْ عَنْهُ، وَإِنْ كَانَ الْجِنُّ مِنْ الْعَفَارِيتِ وَهُوَ ضَعِيفٌ فَقَدْ تُؤْذِيهِ فَيَنْبَغِي لِمِثْلِ هَذَا أَنْ يَحْتَرِزَ بِقِرَاءَةِ الْعَوْذِ مِثْلَ آيَةِ الْكُرْسِيِّ وَالْمُعَوِّذَاتِ وَالصَّلَاةِ وَالدُّعَاءِ وَنَحْوِ ذَلِكَ مِمَّا يُقَوِّي الْإِيمَانَ وَيُجَنِّبُ الذُّنُوبَ الَّتِي بِهَا يُسَلَّطُونَ عَلَيْهِ، فَإِنَّهُ مُجَاهِدٌ فِي سَبِيلِ اللَّهِ، وَهَذَا مِنْ أَعْظَمِ الْجِهَادِ، فَلْيَحْذَرْ أَنْ يَنْصُرَ الْعَدُوَّ عَلَيْهِ بِذُنُوبِهِ، وَإِنْ كَانَ الْأَمْرُ فَوْقَ قُدْرَتِهِ، فَلَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إلَّا وُسْعَهَا، فَلَا يَتَعَرَّضُ مِنْ الْبَلَاءِ لِمَا لَا يُطِيقُ، وَمِنْ أَعْظَمِ مَا يَنْتَصِرُ بِهِ عَلَيْهِمْ آيَةُ الْكُرْسِيِّ. انتهى.

ومما سبق نستنج انه الجان يموتون وحتي الشياطين تموت وذلك لقول الحبيب صلي الله عليه وسلم .

موت الجن:

 فإنهم يموتون كما في الحديث المتفق على صحته أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَانَ يَقُولُ: أَعُوذُ بِعِزَّتِكَ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الَّذِي لَا يَمُوتُ، وَالْجِنُّ وَالْإِنْسُ يَمُوتُونَ.

ولأنهم مشمولون في قول الله تعالى: كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ {الرحمن:26}.


ولهذا لابد وان نتفهم انه يمكن قتل الجان والشياطين وانه ايضا هم لهم تسلط واذي ولا عبرة لقول السفهاء من القوم انه الجان في عالم اخر وانهم لا يضرون احد فانه قولهم بجهلهم وقلة عقولهم , او لفئة ضالة منهم مضلة تروج لهدم الدين بهدم معتقدات الغيب في انه الشياطين لا تمتلك ان تضر احدا فانه قول مجزوم مقطوع .
لانه غالب اذي الناس كله منهم 
فقسم قتل بوسوستهم وقسم زني بوساوس الشياطين واخر سرق واخرون فعلوا الموبقات وما اغراهم بها الا الشياطين .

واما عن تسلط الشياطين فهداكم الله ا يعقل عقلا ان تستطيع نملة ان تقرصك في لحمك فتؤلمك او برغوث يقرصك فيتسبب في قلت ملايين الأشخاص بالطاعون .
وينكر الجهول انه يمكن للشياطين اذي الناس ؟؟؟
    وهذا وليعلم الجميع انه الشياطين لها تسلط وانه اكبر معين لهم في تسلطهم هو السحر لأنه يمنحهم ما لا يستطيعونه بدونه والا ما علموه للبشر واختصوا بعض البشر بتعليمهم له .
وهذا ثابت وباقي ببقاء ابليس ونسله كما في الكتاب :-

[وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ ۖ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ ۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ ۖ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ ۚ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ۚ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (102)].
1372 - حدثنا بشر بن معاذ , قال : ثنا يزيد , قال : ثنا سعيد , عن قتادة قوله : { واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان } من الكهانة والسحر ; وذكر لنا والله أعلم أن الشياطين ابتدعت كتابا فيه سحر وأمر عظيم , ثم أفشوه في الناس وعلموهم إياه . 1373 - حدثنا القاسم , قال : ثنا الحسين , قال : حدثني حجاج , عن ابن جريج , قال : قال عطاء : قوله : { واتبعوا ما تتلوا الشياطين } قال : نراه ما تحدث . 1374 - حدثني سلم بن جنادة السوائي , قال : ثنا أبو معاوية , عن الأعمش , عن المنهال , عن سعيد بن جبير , عن ابن عباس , قال : انطلقت الشياطين في الأيام التي ابتلي فيها سليمان , فكتبت فيها كتبا فيها سحر وكفر , ثم دفنوها تحت كرسي سليمان , ثم أخرجوها فقروءها على الناس . وقال آخرون : معنى قوله : { ما تتلوا } ما تتبعه وترويه وتعمل به . ذكر من قال ذلك : 1375 - حدثنا الحسن بن عمرو العنقزي , قال : حدثني أبي , عن أسباط , عن السدي , عن أبي مالك , عن ابن عباس : { تتلوا } قال : تتبع . 1376 - حدثني نصر بن عبد الرحمن الأزدي , قال : ثنا يحيى بن إبراهيم , عن سفيان الثوري , عن منصور , عن أبي رزين مثله . قال أبو جعفر : والصواب من القول في ذلك أن يقال : إن الله عز وجل أخبر عن الذين أخبر عنهم أنهم اتبعوا ما تتلو الشياطين على عهد سليمان باتباعهم ما تلته الشياطين . ولقول القائل : " هو يتلو كذا " في كلام العرب معنيان : أحدهما الاتباع , كما يقال : تلوت فلانا إذا مشيت خلفه وتبعت أثره , كما قال جل ثناؤه : { هنالك تبلو كل نفس ما أسلفت } 10 30 يعني بذلك تتبع . والآخر : القراءة والدراسة , كما تقول : فلان يتلو القرآن , . بمعنى أنه يقرؤه ويدرسه , كما قال حسان بن ثابت : نبي يرى ما لا يرى الناس حوله ويتلو كتاب الله في كل مشهد ولم يخبرنا الله جل ثناؤه بأي معنى التلاوة كانت تلاوة الشياطين الذين تلوا ما تلوه من السحر على عهد سليمان بخبر يقطع العذر . وقد يجوز أن تكون الشياطين تلت ذلك دراسة ورواية وعملا , فتكون كانت متبعته بالعمل , ودراسته بالرواية , فاتبعت اليهود منهاجها في ذلك وعملت به وروته .على ملك سليمان.


فهذا خلاصة الامر انه السحر باق ببقاء الشياطين وانهم يعلمونه ويعلمون عنه الكثير وانهم يعلمون الناس محبة ان يقعوا فيه فيحدث به ما لا يحدث بغيره , من فراق الزوجين او خراب البيوت او جلب الناس بالمحبة والتولة وهي ضرب من السحر تصنعه النساء للرجال لكي يعشقونهم .

وبالأخير فالحقيقة انه الجان والشياطين موجدة ولهم من الانس رجال ونساء هم جند ابليس وخاصته منهم السحر وغيرهم مما لا يعلم باطنهم ولكنه ظاهرهم يحدث .
فتجدهم مرتدون لا يصلون ولا يزكون ولا يحبون الدين ويكرهون كل ما فيه ويحاربونه, فتارة يقولون الملاحدة ومن تابعهم لا يوجد جن او شياطين وانما هي أفكار الانسان الخيرة والشريرة , ويتبعون هنا منهاج الصينيين والبوذيين في نكارة وجود الله .

وتارة اخري عندما يعجزون او يضيق عليهم يقولون هذا كان في الزمان الغابر اما الان فلا سحر ولا جن ولا شياطين في العصر الحديث ؟؟
وهذا تلون منهم ومبتغاهم واحد وهو اسقاط شيء معلوم من الدين ليكون طريقا منه لهدم بقية الدين .

ولله في خلقه شؤن
فمن كان يشك او تشك بانه السحر موجود ببدنها او ببيتها فلا تركن لقولهم بل عليها ان تطلب العلاج والشفاء بالرقية والتحصن بالادعية والاذكار ولا باس ان تعاونها رقية راق يبتغي فضل الله والله خبير بالعباد .




تعليقات

  1. غير معرف8:20 م

    نعم المس العاشق هذا بلاء عجيب ولكن هذا قدر الله فيجب الصبر عليه ولنصبرن على ما اذيتمونا .... والله يحب الصابرين وكما ان للبلاء لحظة بداية فقدر له ايضا لحظة نهاية ولكن اختى الفاضلة عليك والانكسار والتضرع والاستكانة بين يدى العزيز الغفار فى جوف الليل الاخير حتى يرفع عنك ربنا هذا العذاب والله اسال ان يشفيك وجميع مرضى المسلمين انه ولى ذلك ومولاه .

    ردحذف
  2. غير معرف5:17 م

    تسلم أيدج

    ردحذف

إرسال تعليق

لطلب العلاج والكشف المجاني يرجي الاتصال بنا من صصفحة الاتصال عبر واتس اب

افضل شيخ مغربي مجرب

افضل شيخ مغربي مجرب
ابطال فك كشف حبيب زوج طلاق فراق عودة ابي ارجع ابي ارجعه عودة حب زواج خطبة مجربات

الكشف والعلاج والمتابعة علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض

الكشف والعلاج والمتابعة علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض
الكشف عن ما يؤرقكم والعلاج والمتابعة لحل المشاكل والحاجات المستعصية علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شيخ مغربي لفك سحر تدمير حياة شخص+18

شيخ مغربي لفك سحر تدمير حياة شخص +  كيفية فك وابطال سحر تدمير حياة الانسان وسحر الانتقام مع اقوي شيخ مغربي معالج مجرب وثقة  سحر تدمير حياة شخص وجعل حياته أسوأ لن يتم بغير معصية كبيرة، وهو سحر خطير لا يقدر عليه أحد من العامة وفي أكثر حياته وأشيع صوره يتم من خلال تصاريف أبواب الاستخدامات السفلية، وطريقة استخدام السحر لتدمير حياة شخص ما ولكن أعلم أن هذا لايتم بغير الكفر والشرك بالله .   طرق سحر تدمير حياة شخص .   الأصل في استخدام السحر وجذبه للسحرة زوج من العوامل وهما: الحاجة والبحث من بني البشر على القوى الخارقة للطبيعة، والعامل الثاني هو الرغبة في إنزال العذاب والعكوسات والوسوسة وتدمير حياة الأشخاص بالسحر. وهذا السحر يستخدمه الكثيرات للانتقام من شخص كانت تحبه او للتخلص من ضرتها , وهو سحر شنيع وفيه سحر التفريق والتمريض والجنان . ولعلاج هذا النوع من السحر  اولا: لابد من معرفة النوع نوع السحر . وثانيا :وضع الخطة العلاجية القوية لابطال هذا النوع من السحر وطرد الشياطين التي تخدمه . لطلب العلاج من سحر تدمير حياة شخص يرجي الاتصال بنا .

علاج سحر النجوم والكواكب اقوي معالج مغربي

علاج سحر النجوم والكواكب  اقوي معالج علاج سحر النجوم والكواكب  مغربي رقم اقوي معالج علاج سحر النجوم والكواكب  ماهو سحر النجوم والكواكب ؟ سحر النجوم والكواكب هو سحر قديم وهو من اتباع الشياطين لانه الشيطان هو من اشاع عبادة الكواكب وصنع لكل منها عيد وموعد. ادلة علي وجود سحر النجوم واتباع الشياطين له :- ۞ وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لِأَبِيهِ آزَرَ أَتَتَّخِذُ أَصْنَامًا آلِهَةً ۖ إِنِّي أَرَاكَ وَقَوْمَكَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ (74) القول في تأويل قوله : وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لأَبِيهِ آزَرَ قال أبو جعفر: يقول تعالى ذكره لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم: واذكر، يا محمد = لحجاجك الذي تحاجّ به قومك، وخصومتك إياهم في آلهتهم، وما تراجعهم فيها, مما نلقيه إليك ونعلمكه من البرهان والدلالة على باطل ما عليه قومك مقيمون، وصحة ما أنت عليه مقيم من الدين، وحقيقة ما أنت عليهم به محتج (1) = (2) حِجَاج إبراهيم خليلي قومَه, ومراجعته إياهم في باطل ما كانوا عليه مقيمين من عبادة الأوثان, وانقطاعه إلى الله والرضا به وليًّا وناصرًا دون الأصنام، (3) فاتخذه إمامًا واقتد به, واجعل سيرته في قومك لنفسك مثالا = إذ قال ل