التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون

الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون
الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون

رقم شيخ مغربي واتس آب شيخ مغربي

الاتصال بالشيخ المغربي

الاتصال بالشيخ المغربي
الاتصال بالشيخ المغربي

ابحث هنا

الشيخ


اعراض التلبس بالجن وطريقة التخلص

الشيخ المغربي اقوي معالج ومطوع يفكالسحر ويخرج المس عن بعد مجرب 

اعراض التلبس بالجن وطريقة التخلص

علامات دخول الجن في الإنسان أعراض المس القديم جدا علامات تلبس الجن العاشق أعراض المس الصامت أفضل طريقة لعلاج المس من الجن وبدون معالج أعراض المس المنتقم أعراض المس عند النساء نظرات الشخص الممسوس


اعراض التلبس هو اذيه الجن للانسي سواء بالدخول الى بدنه وتلبسه بشكل دائم او ملازمه الجسد من الخارج والحاق الضرر به  انواع التلبس بالجن النوع الاول من التلبس او المس الخارحي وهو اصابه الجن المعتدي للانسان من الخارج والحاق الضرر به ويسمى التابع وهو يزول بزوال السبب الذي اتى من اجله ان كان سبب التسلط هو العين فيزول بزوال العين وان كان سبب التسلط سحر فيزول بزوال السحر من التلبس هو التلبس الداخلي او التلبس العارض وهو يدخل الجسم ويستقر بعضو من اعضاءه وهنا يسمى مس جزئي او ينتشر بكامل الجسد فيسمى تلبس كلي وتاثيره على الممسوس بالتحكم بعواطفه حسب الصلاحيات التي اعطيت له وفي المس الداخلي يحضر الجني على لسان المريض عند الرقيه ويتحدث على لسانة واحيانا ممكن ان يحضر الجن بدون رقيه المس هو الجن الطائف حيث ينام الشخص في مكان به جن طواف فيحدث له اذى يتمثل مثلا في كوابيس او جاثوم او اعتداءات جنسيه او يحدث اذى في اليقظه يتمثل في ضيق شديد وتنميل وقشعريره او وقوف في شعر ااجسم وهو يزول بسرعه.

اعراض التلبس بالجن تفسير

التلبس بالجن هو الاقتران الدائم وهو اقتران الجني بالانسي ومصاحبته وهذا لا يؤذي الانسي لكن رغبه من الجني لمصاحبه الانسي. وهناك نوع من المس يسمى الاقتران المؤقت وهنا الجني لا يرافق الانسي يشمل دائم بل يذهب ويعود اليه وفي هذا النوع لا يتاثر الشخص بالرقيه الا برعشه خفيفه بالاطراف احيانا اسباب تلبس الجن للانس من اسباب تلبس الجن للانس  السبب الاول العشق والهوى للانسي ويسمى المس العاشق  السبب الثاني هو السحر وهو ان يتسلط الجن على الجسم بسحر وهنا يسمى الجني خادم السحر  هو العين والحسد. اذا كانت اصابه العين والحسد قويه فانها تفتح منافذ امام الجني ليتلبس الشخص المعيون وهنا يسمى شيطان عين او شيطان حسد ومن اسباب تلبس الجن هو الانتقام من الانسي كإن يسكب عليه ماء ساخن او يلقي عليه الحجاره او يصرخ بالليل او يضرب حيوان بالليل او يصرخ باماكن مهجوره ومن اسباب المس توريث السحر كإن يسلم الساحر بعض ابناءه او احفاده للشياطين لتعليمهم السحر ومن اسباب المس الاكل من جلسات الزار او القرابين التي تقدم للشياطين في حاله العشق او الانتقام فيلازم الجني الانسي خارج الجسد حتى بجد فرصه لاختراقه.

اعراض التلبس بالجن تفصيلى

من اعراض تسلط الجن الخارجي وجود كوابيس، او مشاكل في بدايه النوم كحضور الجاثوم او الحلم انه يسقط من مكان مرتفع. او ان يسمع الشخص ان احد بنادي اسمه ولا يسمع احد او التعطيل في امور الحياه كالزواج والعمل او ان الشخص يشعر ان الناس لا ترتاح لوجوده معهم ومن اعراض المس الداخلي هو الاحساس بوجود روحين بجسد واحد.او الصرع وخروج الجن على لسان المصاب سواء وقت الرقيه او خارجها او سلوكيات غريبه من المصاب كخروج بعض الكلمات لا اراديا  ومن العلامات الاحساس بحركه داخل الجسم كالحركه بالبطن او الرجل كانه شيء غريب يتحرك او الانزعاج وقت القرءان او الصلاه او الاذان او خروج العارض ومحاولته الحوار او السب او الشتم او السخريه او التشنج في اطراف الجسد انواع حضور الجني على الانسي حضور الجني على المريض قد يكون حضور كلي وهنا المريض لا يشعر بما يقوله الجني على لسانه ويتحكم بجوارحه وقد يضرب المصاب ولا يشعر بالضرب والنوع الثاني هو الحضور المزدوج حيث يحضر الجني على المصاب ويتكلم على لسانه ويتحكم بجوارحه لكن المصاب لا يفقد وعيه تماما ويشعر بالضرب لكن لا يستطيع التحكم بجسده ومنع الجني من الكلام الا بجهد كبير والنوع الثالث من الحضور للجني هو حضور جزئي وهنا يحضر الجني على جزا معين الجسم فيشعر المصاب باهتزاز او تشنج بهذا الموضع ويكون المصاب بكامل وعيه. وهنا الجني يكون عاجزا عن الحضور او يكون هدفه التخفي او الاختفاء لكن بعد استمرار حصص الرقيه فقد يحضر الجني او بخرج بدون حضور.

الرقية الشرعيه

اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه
بسم الله الرحمن الرحيم
- الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (1) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (2) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (3) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (4) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (5) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ (6) غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7} سورة الفاتحة
- الم (1) ذَلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ (2) الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ (3) وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالْآَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ (4) أُولَئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (5) البقرة 1-5
- واتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآَخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ / البقرة 102-102
- اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ / البقرة 254-257
- آَمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آَمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ (285) لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (286) البقرة 284-286
- وَالصَّافَّاتِ صَفًّا (1) فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا (2) فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا (3) إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ (4) رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ (5) إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ (6) وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ (7) لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ ( دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ (9) إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ (10) الصافات 1-15
- أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْجَعُونَ (115) فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ (116) وَمَنْ يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آَخَرَ لَا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِنْدَ رَبِّهِ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ (117) وَقُلْ رَبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ (118) - المؤمنون
آيات السحر
- وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ (120)قَالُوا آَمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (122) الأعراف 117-122
- وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ (79) فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ (80) فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ (82) يونس79-82
- قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى (65) قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى (66) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى (67) قُلْنَا لَا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الْأَعْلَى (68) وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69) طه 65-69
آيات الشفاء
1- وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ .
2- وَشفَاء لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ .
3- يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ .
4- وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ .
5- وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ .
6- قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشفَاء .
آيات الحفظ
1ـ فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِيـنَ .
2ـ لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللّـهِ .
3ـ وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدّاً وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدّاً فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ .
4ـ وَحِفْظاً مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ .
5ـ إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ .
6ـ وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاء بُرُوجًا وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ * وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلِّ شَيْطَانٍ رَّجِيمٍ .
7ـ وَجَعَلْنَا السَّمَاء سَقْفًا مَّحْفُوظًا وَهُمْ عَنْ آيَاتِهَا مُعْرِضُونَ .
8ـ وَإِنَّ عَلَيْكُم ْلَحَافِظِينَ * كِرَامًا كَاتِبِينَ .
آيات السكينة
1- ثُمَّ أَنَزلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَنزَلَ جُنُودًا لَّمْ تَرَوْهَا .
2- إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لاَ تَحْزَنْ إِنَّ اللّهَ مَعَنَا, فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَّمْ تَرَوْهَا .
3- هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا مَّعَ إِيمَانِهِمْ, وَلِلَّهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ, وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا . 
4- فَأَنزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا .
5- فَأَنزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ .
6- قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي .
7- أَفَمَن شَرَحَ اللَّهُ صَدْرَهُ لِلإِسْلامِ فَهُوَ عَلَى نُورٍ مِّن رَّبِّهِ .
8- أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَك الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَك فَإِنَّ مَعَ العُسْرِ يُسْراً إِنَّ مَعَ العُسْرِ يُسْراً .
- لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآَنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُتَصَدِّعًا مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (21) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ (22) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (24) الحشر 21-24
- قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآَنًا عَجَبًا (1) يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآَمَنَّا بِهِ وَلَنْ نُشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَدًا (2) وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا (3) وَأَنَّهُ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى اللَّهِ شَطَطًا (4) وَأَنَّا ظَنَنَّا أَنْ لَنْ تَقُولَ الْإِنْسُ وَالْجِنُّ عَلَى اللَّهِ كَذِبًا / الجن 1-5
- إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا (1) وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا (2) وَقَالَ الْإِنْسَانُ مَا لَهَا (3) يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا (4) بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا (5) يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ (6) فَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ (7) وَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ ( الزلزلة 1-8
- قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَد ٌ, اللَّهُ الصَّمَدُ , لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ , وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ - الإخلاص
- قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ , مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ , وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ , وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ , وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ - الفلق
- قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ , مَلِكِ النَّاسِ , إِلَهِ النَّاسِ , مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ , الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ , مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ - الناس
-----------------------------------------------------------

أدعية واردة في السنة

- بِسـمِ اللهِ الذي لا يَضُـرُّ مَعَ اسمِـهِ شَيءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمـاءِ وَهـوَ السّمـيعُ العَلـيم (3 مرات)
- بسم الله ارقيك من كل شيئ يؤذيك من شر كل نفس او عين حاسد الله يشفيك بسم الله ارقيك (3 مرات)
- اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك (7 مرات)
- اللهم رب الناس أذهب البأس واشف انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما (3 مرات)
- اعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة (7 مرات)

تعليقات

افضل شيخ مغربي مجرب

افضل شيخ مغربي مجرب
ابطال فك كشف حبيب زوج طلاق فراق عودة ابي ارجع ابي ارجعه عودة حب زواج خطبة مجربات

الكشف والعلاج والمتابعة علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض

الكشف والعلاج والمتابعة علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض
الكشف عن ما يؤرقكم والعلاج والمتابعة لحل المشاكل والحاجات المستعصية علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سحر الوخز بالابر

سحر الوخز بالابر علاقةِ سحر المرَض بالإبر . الحمد لله .. سحر المرض من الأسحار المعروفة والمشهورة وللسحرة فيه ضروب منوالحياكة السحرية والطرق المؤذية ومنها بل هو أشهرها وأكثرها استخداماً هو السحر أبرةٍ أو إبر أو كل ماله شوكة ويغرز المهم " الوخز " . تاريخ الوخز تاريخ قديم .. تاريخ ارتبط فيه الإنس بالجن . قال صلى الله عليه وسلم : فناء أمتي بالطعن والطاعون فقيل لرسول الله: هذا الطعن قد عرفناه فما الطاعون ؟ قال: وخز أعدائكم من الجن وفي كل شهادة . الراوي : أبو موسى الأشعري . المحدث : الدمياطي - المصدر : المتجر الرابح - الصفحة أو الرقم: 93 خلاصة حكم المحدث : إسناده صحيح هو طعن أو وخز حقيقى برمح أو نحوه يحمل فايروس هذا المرض وفيه دليل على أن الجنى قد يُمرض الإنسى كماأن بعض الأمراض العضوية قد يكون سببها روحانى والله أعلم . دمية الفودو وسحر الابر  من المحتمل أن يكون أحد أول الأشياء التي تتبادر إلى الذهن عند النظر إلى الأشياء الحادة والمدببة هي "دمية الفودو" الشهيرة ، وهي في الأساس دمية على الطراز الأوروبي. هذه القوارير محشوة بالنباتات و / أو الفضول والأوساخ والخرق و / أو العنا...

ابغي اعرف اعراض السحر الحقيقية

ابغي اعرف اعراض السحر الحقيقية  أعراضه فمنها الدخول في حالة من الاكتئاب غير المسبوق (غير المعتاد عند المسحور) إضافة لشعوره بالفراغ، ويصاب الشخص المستهدف بالسحر الأسود.... كيف اعرف اني مصاب بسحر أو جن أو حسد وعين؟ كيف أعرف اني مصاب بسحر أو جن؟ اعراض تدل على وجود السحر او مس من الجن و الحسد لا شك من ثبوت السحر ووجود عالم الجن وإن لم نكن نراه. كيف تعرف أنك مسحور اي انك مُصاب بالسحر وتعالجه هل انت مصاب بالسحر ؟ هل انت مسحور ؟ ما هو السحر واعراضه وانواعه؟ وما هو السحر الأسود والسفلي؟ كيف يتم عمل السحر وما اشهر كتبه؟ ماهي طرق فك السحر و علاج السحر.

اقوى شيخ مغربي لفك السحر المشروب والماكول

اقوى شيخ مغربي لفك السحر اقوى شيخ مغربي لفك السحر المشروب والماكول  علاج السحر والتخلص منه بشكل نهائي عمل افضل التحصينات ضد السحر متاكد انكم لم تروا بقوة هذا الكشف شاهدوا قوة الكشف بدقيقتان اقوي طريقة لابطال السحر المشروب والماكول القديم والحديث والسفلي والمتجدد فقط بالاسرار من الايات والاسماء الحسني واعشاب بسيطة ومتوفرة بالاسم ديالكم. لطلب الخدمة يرجي التواصل معنا  بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه اجمعين  اخواني في الله  ايه الكرسي هي اعظم ايه في القران . وهي سيده ايات القران .  لماذا هي سيدة آيات القران ؟ · هي القاعدة الأساسية للدين لما فيها من توحيد خالص.· وهى أشرف آية في القرآن .· بها خمسون كلمة ... وفى كل كلمة خمسون بركة..· وهى تعدل ثلث القرآن .· نزلت ليلاً .· ولما نزلت خر كل صنم في الدنيا ..· وكذلك خر كل ملك في الدنيا، وسقطت التيجان عن رءوسهم..· وهربت الشياطين . لماذا سميت أية الكرسي ؟ · الكرسي هو أساس الحكم وهو رمز الملك .· وهى الدالة على الألوهية المطلقة .· رفعها الله في بدايتها باسمه ( الله ) وفى نهايتها باسمه ( العلى...

الرقية الشرعية مكتوبة للسحر والمس موقع المغربي للرقية الشرعية قسم التشخيص والعلاج

الرقية الشرعية مكتوبة للسحر والمس  الرقية الشرعية مكتوبة لكل حالات السحر والمس انتم برفقة موقع المغربي للرقية الشرعية قسم التشخيص والعلاج السلام عليكم ورحمة الله الرقية الشرعية مكتوبة لكل حالات السحر والمس من الاسلامية تقرأ بتدبر وخشوع مرتين او ثلاثة في اليوم وممكن الاستماع اليها عبر سماعات الاذن من هنا شبكة المغاربة الاسلامية اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم - بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7) سورة الفاتحة  - الم (1) ذَلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ (2) الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ (3) وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِا...

أعراض السحر المخطى

أعراض السحر المخطى فقيه مغربي واعر مجهد لفك السحر واخراج العارض في اسرع وقت مجرب وثقة . السحر المخطي اوسحر التخطية وهو نوع من السحر المرشوش ويتمعبر القاء مادة الحر ورشها اما علي عتبة المنزل او في طرق المعمول له . وهو نوعين سحر مخطي مائي ويتم عبر كتابة طلاسم السحر والتعزيم عليها بالعزائم السحرية ومن ثم حلها بنوعين اما بماء عادي وهذا يكون في سحر مثل سحر المحبة والتهييج . او محو السحر بماء المجاري او المراحيض وذلك لسحر الشرور مثل التفريق او سحر التعطيل وهو من قبيل السحر المرشوش . اعراض السحر المخطي  في حالة كان السحر للتفريق نجد انه من اعراضه. رؤية اشخاص بدون رؤس اواشكال مثل الحيا او الكلاب او الحشرات . انتشار الحشرات بالمنزل . الشعوربضيق شديدفي الصدر. تنميل في القدمين وخصوصا القد اليسري او الم اسفل الظهر او بين الكتفين . كدمات لونها بنفسجي تظهر وتختفي في القدمين والوركين. تخيلات تظهر مثل خيال اشخاص تروح وتجي. ظهور الخلافات الزوجين او بين افراد المنزل بدون سبب.  رؤية كوابيس منامية . ثقل بالراس احيانا ومعه صداع. يكلم نفسه اواشخاص غير موجودة. رؤية الطرف الاخر والنفور منه وظهور وجه ...