التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون

الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون
الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون

رقم شيخ مغربي واتس آب شيخ مغربي

الاتصال بالشيخ المغربي

الاتصال بالشيخ المغربي
الاتصال بالشيخ المغربي

ابحث هنا

الشيخ


هل القشعريرة من أعراض المس

هل القشعريرة من أعراض المس

الشيخ المغربي المجرب الصادق شرح اسباب القشعريرة عند الرقية او بدونها وبلا سبب عضوي واضح تدل علي وجود المس او الحسد الشديد .

القشعريرة الروحانية هل القشعريرة من أعراض العين القشعريرة المفاجئة هل رعشة الجسم من أعراض السحر القشعريرة عند ذكر الله القشعريرة أثناء الرقية القشعريرة العاطفية القشعريرة والاعصاب


ما هو تفسير القشعريرة أثناء سماع الرقية؟ وما هو علاجها السريع والفعال 


المس هو اذيه الجن للانسي سواء بالدخول الى بدنه وتلبسه بشكل دائم، او ملازمه الجسد من الخارج والحاق الضرر به. 1- انواع المس بالجن:
 • النوع الاول من المس هو المس الخارحي. وهو اصابه الجن المعتدي المصاب من الخارج والحاق الضرر به ويسمى التابع. وهو يزول بزوال السبب الذي اتى من اجله. ان كان سبب التسلط هو العين، فيزول بزوال العين. وان كان سبب التسلط سحر، فيزول بزوال السحر.
 • النوع الثاني من المس هو المس الداخلي او المس العارض. وهو يدخل الجسم ويستقر بعضو من اعضاءه. وهنا يسمى مس جزئي. او ينتشر بكامل الجسد فيسمى مس كلي. وتاثيره على الممسوس بالتحكم بعواطفه حسب الصلاحيات التي اعطيت له. وفي المس الداخلي يحضر الجني على لسان المريض عند الرقيه ويتحدث على لسانه. واحيانا ممكن ان يحضر الجن بدون رقيه.
 • والنوع الثالث من المس هو الجن الطائف. حيث ينام الشخص في مكان به جن طواف. فيحدث له اذى يتمثل مثلا في كوابيس او جاثوم او اعتداءات جنسيه. او يحدث اذى في اليقظه يتمثل في ضيق شديد وتنميل وقشعريره او وقوف في شعر ااجسم. وهو يزول بسرعه.
وهناك من فسر الجن الطائف انه جن يتلبس البلدن ويزول بسرعه من اول رقيه.
 • ومن تصنيفات المس بالجن هو الاقتران الدائم. وهو اقتران الجني بالانسي ومصاحبته. وهذا لا يؤذي الانسي لكن رغبه من الجني لمصاحبه الانسي. . 
• وهناك نوع من المس يسمى الاقتران المؤقت. وهنا الجني لا يرافق الانسي بشمل دائم. بل يذهب ويعود اليه. وفي هذا النوع لا يتاثر الشخص بالرقيه الا برعشه خفيفه بالاطراف احيانا.
 2-اسباب تلبس الجن للانس: من اسباب تلبس الجن للانس 
• السبب الاول العشق والهوى للانسي. ويسمى المس العاشق 
• السبب الثاني هو السحر. وهو ان يتسلط الجن على الجسم بسحر وهنا يسمى الجني خادم السحر 
• السبب الثالث هو العين والحسد. اذا كانت اصابه العين والحسد قويه فانها تفتح منافذ امام الجني ليتلبس الشخص المعيون. وهنا يسمى شيطان عين او شيطان حسد. 
• ومن اسباب تلبس الجن هو الانتقام من الانسي. كإن يسكب عليه ماء ساخن او يلقي عليه الحجاره او يصرخ بالليل او يضرب حيوان بالليل او يصرخ باماكن مهجوره. 
• ومن اسباب المس توريث السحر. كإن يسلم الساحر بعض ابناءه او احفاده للشياطين لتعليمهم السحر.
 • ومن اسباب المس الاكل من جلسات الزار او القرابين التي تقدم للشياطين في حاله العشق او الانتقام فيلازم الجني الانسي خارج الجسد حتى بجد فرصه لاختراقه.

 ومن اهم الفرص هي الانفعالات الشديده كالحزن او الخوف او الغضب الشديد. حيث يحدث خلل في تحصين البدن وكيمياء البدن. وهذه فرصه لاختراق لعارض البدن.

 3- اعراض المس بالجن: لا توجد بها اعراض ثابته. 
• من اعراض تسلط الجن الخارجي: وجود كوابيس، او مشاكل في بدايه النوم كحضور الجاثوم او الحلم انه يسقط من مكان مرتفع. او ان يسمع الشخص ان احد بنادي اسمه ولا يسمع احد. او التعطيل في امور الحياه كالزواج والعمل. او ان الشخص يشعر ان الناس لا ترتاح لوجوده معهم.
 • ومن اعراض المس الداخلي: هو الاحساس بوجود روحين بجسد واحد.او الصرع وخروج الجن على لسان المصاب سواء وقت الرقيه او خارجها. 
او سلوكيات غريبه من المصاب كخروج بعض الكلمات لا اراديا. ومن العلامات الاحساس بحركه داخل الجسم كالحركه بالبطن او الرجل كانه شيء غريب يتحرك. او الانزعاج وقت القرءان او الصلاه او الاذان. او خروج العارض ومحاولته الحوار او السب او الشتم او السخريه. او التشنج في اطراف الجسد

 4- انواع حضور الجني على الانسي: 
• حضور الجني على المريض قد يكون حضور كلي وهنا المريض لا يشعر بما يقوله الجني على لسانه ويتحكم بجوارحه وقد يضرب المصاب ولا يشعر بالضرب . 
• والنوع الثاني هو الحضور المزدوج. حيث يحضر الجني على المصاب ويتكلم على لسانه ويتحكم بجوارحه لكن المصاب لا يفقد وعيه تماما ويشعر بالضرب لكن لا يستطيع التحكم بجسده ومنع الجني من الكلام الا بجهد كبير.
 • والنوع الثالث من الحضور للجني هو حضور موضعي او جزئي. وهنا يحضر الجني على جزا معين الجسم فيشعر المصاب باهتزاز او تشنج بهذا الموضع. ويكون المصاب بكامل وعيه. وهنا الجني يكون عاجزا عن الحضور او يكون هدفه التخفي او الاختفاء. لكن بعد استمرار حصص الرقيه فقد يحضر الجني او بخرج بدون حضور.
5- الاشارات التي تصدر من العارض: والاشارات التي تصدر من العارض هي ثلاث انواع سواء من خلال اصابع المريص او الجسد او الكلام. 
• الاشاره الاولى تدل على ديانه الجني او نوعه كان يرمز الجني من خلال اصابع المريض بالصليب ان كان مسيحي او بعلامه قرني الشيطان ان كان من عبده الشيطان. او قد يزحف المريض على بطنه مما يدل على ان الجني من نوع الافعى او دواب الجن.او قد يرفع المريض يديه محاولا الطيران مما يدل على انه من النوع الطيار. 
• والنوع الثاني اشارات وعبارات لطقوس سحريه. احيانا يكون الجني ساحر او عارف لطقوس السحر. فقد يؤدي الجني بعض الطقوس السحريه اثناء الرقيه اما لسحر الراقي او لمنع تاثير الرقيه او لحمايه الاسحار الداخليه في البدن من الابطال 
• النوع الثالث هو اشارات تواصليه للتواصل مع الراقي او خدام السحر خارج البدن.
 6- اسباب حضور الجن من دون رقيه: هناك حالات يصرع بها المريض ويحضر الجن على لسانه من غير رقيه 
• الانفعالات كالغضب الشديد او الخوف الشديد فيحدث خلل في كيمياء الجسم فيفضح العارض عن نفسه 
• ان الجني يتعمد الحضور بهدف الانتقام من المصاب واذيته 
• قد يتعمد الجني الحضور للدفاع عن الممسوس اذا اهانه شخص ما في حالات المس العاشق • قد يتعمد الجني الحضور بسبب وجود تهديد على الممسوس اذا وجد شخص ممسوس بالقرب منه او وجود سحر بالقرب منه
 7- كيفيه صرف الجني 
• اولا استحضار النيه لصرف هذا العارض 
• ان ينادى المصاب باسمه مع لطم خفيف على وجهه 
• نهر الجني وتهديده بتلاوه ايات العذاب اذا لم ينصرف عن المصاب 
• الاذان على الاذن اليمنى او اليسرى مع التكرار 
• لطم وجه المصاب بماء مرقي بارد 
• نجعل المصاب يشم بعض الروائح التي يكرهها الجن وينفر منها كالمسك الاسود او الفيجل 
• نقر جبهه المريض باصبع نقرات قويه •

القشعريرة هو احساس بالبرودة ينتاب المصاب وهو يكون من جراء المس او ما يسمي لمس الجني للمصاب وحضوره حوله فيحدث القشعريرة وانتصاب شعر الجسم .
وفي هذة الحالة يكون افضل شفاء لها هو الماء والايات الخاصة بطرد الشياطين والمس .




تعليقات

افضل شيخ مغربي مجرب

افضل شيخ مغربي مجرب
ابطال فك كشف حبيب زوج طلاق فراق عودة ابي ارجع ابي ارجعه عودة حب زواج خطبة مجربات

الكشف والعلاج والمتابعة علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض

الكشف والعلاج والمتابعة علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض
الكشف عن ما يؤرقكم والعلاج والمتابعة لحل المشاكل والحاجات المستعصية علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شيخ مغربي لفك سحر تدمير حياة شخص+18

شيخ مغربي لفك سحر تدمير حياة شخص +  كيفية فك وابطال سحر تدمير حياة الانسان وسحر الانتقام مع اقوي شيخ مغربي معالج مجرب وثقة  سحر تدمير حياة شخص وجعل حياته أسوأ لن يتم بغير معصية كبيرة، وهو سحر خطير لا يقدر عليه أحد من العامة وفي أكثر حياته وأشيع صوره يتم من خلال تصاريف أبواب الاستخدامات السفلية، وطريقة استخدام السحر لتدمير حياة شخص ما ولكن أعلم أن هذا لايتم بغير الكفر والشرك بالله .   طرق سحر تدمير حياة شخص .   الأصل في استخدام السحر وجذبه للسحرة زوج من العوامل وهما: الحاجة والبحث من بني البشر على القوى الخارقة للطبيعة، والعامل الثاني هو الرغبة في إنزال العذاب والعكوسات والوسوسة وتدمير حياة الأشخاص بالسحر. وهذا السحر يستخدمه الكثيرات للانتقام من شخص كانت تحبه او للتخلص من ضرتها , وهو سحر شنيع وفيه سحر التفريق والتمريض والجنان . ولعلاج هذا النوع من السحر  اولا: لابد من معرفة النوع نوع السحر . وثانيا :وضع الخطة العلاجية القوية لابطال هذا النوع من السحر وطرد الشياطين التي تخدمه . لطلب العلاج من سحر تدمير حياة شخص يرجي الاتصال بنا .

علاج سحر النجوم والكواكب اقوي معالج مغربي

علاج سحر النجوم والكواكب  اقوي معالج علاج سحر النجوم والكواكب  مغربي رقم اقوي معالج علاج سحر النجوم والكواكب  ماهو سحر النجوم والكواكب ؟ سحر النجوم والكواكب هو سحر قديم وهو من اتباع الشياطين لانه الشيطان هو من اشاع عبادة الكواكب وصنع لكل منها عيد وموعد. ادلة علي وجود سحر النجوم واتباع الشياطين له :- ۞ وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لِأَبِيهِ آزَرَ أَتَتَّخِذُ أَصْنَامًا آلِهَةً ۖ إِنِّي أَرَاكَ وَقَوْمَكَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ (74) القول في تأويل قوله : وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لأَبِيهِ آزَرَ قال أبو جعفر: يقول تعالى ذكره لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم: واذكر، يا محمد = لحجاجك الذي تحاجّ به قومك، وخصومتك إياهم في آلهتهم، وما تراجعهم فيها, مما نلقيه إليك ونعلمكه من البرهان والدلالة على باطل ما عليه قومك مقيمون، وصحة ما أنت عليه مقيم من الدين، وحقيقة ما أنت عليهم به محتج (1) = (2) حِجَاج إبراهيم خليلي قومَه, ومراجعته إياهم في باطل ما كانوا عليه مقيمين من عبادة الأوثان, وانقطاعه إلى الله والرضا به وليًّا وناصرًا دون الأصنام، (3) فاتخذه إمامًا واقتد به, واجعل سيرته في قومك لنفسك مثالا = إذ قال ل