التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون

الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون
الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون

رقم شيخ مغربي واتس آب شيخ مغربي

الاتصال بالشيخ المغربي

الاتصال بالشيخ المغربي
الاتصال بالشيخ المغربي

ابحث هنا

الشيخ


رقم جوال فقيه مغربي

رقم جوال فقيه مغربي

رقم جوال فقيه مغربي لفك السحر عن بعد مجرب وصادق .


زاوية سيدي موسى بن علي اقوى شيخ مغربي معروف في كل العالم الفقيه المغربي
زاوية سيدي موسى هو دُوَّار يقع بجماعة فزواطة، إقليم زاكورة، جهة درعة تافيلالت في المملكة المغربية. ينتمي الدوّار لمشيخة بني علي التي تضم 20 دواوير.



مخطوطات تحتضر وفي الطريق إلى الزوال بزاوية سيدي موسى بتسفاوت تيميمون

عندما نتكلم عن التراث الذي هو ما خلفه السابقون وما سيخلفه اللاحقون ،  من خلال العمارة أو الكتابة أو النقش أو الحاجات أو المصنوعات ، والتحف التذكارية والحُلي والصور والكتابات المنقوشة على الحجارة ، وفي عصرنا الحالي ( الصور الفوتوغرافية ) ، وكذا المجوهرات والقطع الأثرية ، والتحف الفنية هذا على سبيل المثل للحصر ، كما يعد التراث مصدر لمعرفة والهوية ، وتعد المخطوطات التي تركها السابقون من التراث الذي يجب المحافظة عليه والعناية به ، والمخطوطات تراث تذخر به ولاية أدرار في جميع مناطقها ( تيدكلت ، توات ، قورارة ، تزروفت ) ، لكن الكثير منه سيؤول إلى الزوال إذا لم يجد العناية من المشرفين عليه ومن الدولة والمالكين له ، وتبقى إعانة الدولة ضرورية للمالكين له بغرض صيانته والمحافظة عليه ، وإن كان له مالك فهو إرث للجميع ، حيث أن هناك مخطوطات تحتضر وفي الطريق إلى الزوال بزاوية سيدي موسى بتسفاوت أولاد عيسى تيميمون ، وهذا ما ذكرته لنا الأستاذة فنيش فاطمة مديرة متوسطة تمام جلول بتميمون ، من خلال زيارة قادتها إلى قصر تسفاوت ببلدية أولاد عيسى بالمقاطعة الإدارية تيميمون ، بغرض  التعرف على الموروث الحضاري الذي تزخر به هاته البقعة المباركة ، التي تحتضن ضريح احد رجالات الله الصالحين سيدي موسى بن مسعود مؤيد شيخه  محمد بن عبد الكريم المغيلي ومحارب اليهود في قورارة والذي كان ما حل بمنطقة إلا وفتح فيها مسجد ومدرسة وسوق.  والمولود في سنة 783 ه ، والذي التقى بالمدعو ميمون وهداه بأن يسمي المنطقة بإسمه تين - ميمون. كما التقى بالولي الصالح سيد احمد وعثمان الذي سلمه المقاليد تنفيذا لوصية والده سيدي عثمان ، كما قالت السيدة فنيش من يعرف زاوية سيدي موسى يذكر حجم التراث المادي الذي كانت تزخر به ، لكن للأسف وأكرر وأقول للأسف بعد نكبة 2004 التي قضت على جزء هام من المخطوطات في ظل صمت رهيب للمعنيين الذين لم يسارعوا لإنقاذ ماتبقى من سطوة تقلبات الجو و الحشرات ، وتضيف قائلة  فإلى متى سيبقى هذا الطمس الرهيب لهاته الهوية أو بمعنى أخر لهذا الموروث و المعلم التاريخي السياحي ؟هذه الزاوية تنتظر من كل المهتمين بالتراث التفاتة لها لتدارك ما بقي من المخطوط الذي تذخر به بداية من المسؤولين على مستوى بلدية أولاد عيسى والمقاطعة الإدارية تيميمون ، ثم والي ولاية أدرار ومركز المخطوطات لولاية أدرار ، ومخبر المخطوطات التابع لجامعة أدرار ، للوقوف على حجم الكارثة التي سوف تفتك بما بقي من مخطوط إذا لم يتم تدارك ذلك ، وفي خطوة أولى ومستعجلة جدا ، يطالب مالكي المخطوط بخزانة زجاجية ، لوضع ماتبقى من المخطوطات بها.

تعليقات

افضل شيخ مغربي مجرب

افضل شيخ مغربي مجرب
ابطال فك كشف حبيب زوج طلاق فراق عودة ابي ارجع ابي ارجعه عودة حب زواج خطبة مجربات

الكشف والعلاج والمتابعة علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض

الكشف والعلاج والمتابعة علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض
الكشف عن ما يؤرقكم والعلاج والمتابعة لحل المشاكل والحاجات المستعصية علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شيخ مغربي لفك سحر تدمير حياة شخص+18

شيخ مغربي لفك سحر تدمير حياة شخص +  كيفية فك وابطال سحر تدمير حياة الانسان وسحر الانتقام مع اقوي شيخ مغربي معالج مجرب وثقة  سحر تدمير حياة شخص وجعل حياته أسوأ لن يتم بغير معصية كبيرة، وهو سحر خطير لا يقدر عليه أحد من العامة وفي أكثر حياته وأشيع صوره يتم من خلال تصاريف أبواب الاستخدامات السفلية، وطريقة استخدام السحر لتدمير حياة شخص ما ولكن أعلم أن هذا لايتم بغير الكفر والشرك بالله .   طرق سحر تدمير حياة شخص .   الأصل في استخدام السحر وجذبه للسحرة زوج من العوامل وهما: الحاجة والبحث من بني البشر على القوى الخارقة للطبيعة، والعامل الثاني هو الرغبة في إنزال العذاب والعكوسات والوسوسة وتدمير حياة الأشخاص بالسحر. وهذا السحر يستخدمه الكثيرات للانتقام من شخص كانت تحبه او للتخلص من ضرتها , وهو سحر شنيع وفيه سحر التفريق والتمريض والجنان . ولعلاج هذا النوع من السحر  اولا: لابد من معرفة النوع نوع السحر . وثانيا :وضع الخطة العلاجية القوية لابطال هذا النوع من السحر وطرد الشياطين التي تخدمه . لطلب العلاج من سحر تدمير حياة شخص يرجي الاتصال بنا .

علاج سحر النجوم والكواكب اقوي معالج مغربي

علاج سحر النجوم والكواكب  اقوي معالج علاج سحر النجوم والكواكب  مغربي رقم اقوي معالج علاج سحر النجوم والكواكب  ماهو سحر النجوم والكواكب ؟ سحر النجوم والكواكب هو سحر قديم وهو من اتباع الشياطين لانه الشيطان هو من اشاع عبادة الكواكب وصنع لكل منها عيد وموعد. ادلة علي وجود سحر النجوم واتباع الشياطين له :- ۞ وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لِأَبِيهِ آزَرَ أَتَتَّخِذُ أَصْنَامًا آلِهَةً ۖ إِنِّي أَرَاكَ وَقَوْمَكَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ (74) القول في تأويل قوله : وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لأَبِيهِ آزَرَ قال أبو جعفر: يقول تعالى ذكره لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم: واذكر، يا محمد = لحجاجك الذي تحاجّ به قومك، وخصومتك إياهم في آلهتهم، وما تراجعهم فيها, مما نلقيه إليك ونعلمكه من البرهان والدلالة على باطل ما عليه قومك مقيمون، وصحة ما أنت عليه مقيم من الدين، وحقيقة ما أنت عليهم به محتج (1) = (2) حِجَاج إبراهيم خليلي قومَه, ومراجعته إياهم في باطل ما كانوا عليه مقيمين من عبادة الأوثان, وانقطاعه إلى الله والرضا به وليًّا وناصرًا دون الأصنام، (3) فاتخذه إمامًا واقتد به, واجعل سيرته في قومك لنفسك مثالا = إذ قال ل