التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون

الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون
الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون

رقم شيخ مغربي واتس آب شيخ مغربي

الاتصال بالشيخ المغربي

الاتصال بالشيخ المغربي
الاتصال بالشيخ المغربي

ابحث هنا

الشيخ


افضل شيوخ المغرب لفك السحر واتس اب

افضل شيوخ المغرب لفك السحر واتس اب 

افضل شيوخ المغرب لفك السحر واتس اب ,الاسم الاعظم,علاج السحر,ابطال السحر,فك السحر,اخراج العارض,حرق الشياطين,صلح,



بسم الله الرحمن الرحيم

جاء في كلام للامام حسن العسكري عليه السلام :
(بسم الله الرحمن الرحيم اقرب من سواد العين لبياضها من اسم الله الاعظم)
وفي الحديث الذي ذكره الاخ المياحي عن الامام الصادق عليه السلام :
((اتى قوم الى الامام الصادق فسألوه لماذا لا يستجيب الله دعاءنا؟ فقال سلام الله عليه: (لانكم تدعون من لا تعرفون))
فيه معنى لطيف , لمن كان له قلب والقى السمع والقلب شاهد حاضر .
لبيان ذلك المعنى , نذكر بعض الوقائع التاريخية عن العرفاء في معنى الاسم الاعظم
سأل احد الطلاب شيخه وكان عارفا بالله صاحب كرامات , ان يعلمه اسم الله الاعظم ! فقال له اذهب لباب المدينة (زمن كانت المدن تحيط بها الاسوار ولها عدد من الابواب يقف عليها الحرس) وشاهد ماذا يحصل , وبشرط ان لايصدر منك اي تصرف , ثم ترجع الي وتحدثني بما رايت !
وذهب الطالب كما امره شيخه وجلس هناك , من الصباح الى ماقبل المغرب , حين جاء شيخ كبير طاعن بالسن حطاب , وقد جعل الحطب فوق دابته ويريد الدخول للمدينة , فاوقفه الحرس وطلب منه شئ من المال , فاجابه الشيخ العجوز بان لامال لديه , وجرى بينهما كلام فما كان من الجندي الا ان رفع يده وضرب الشيخ العجوز ! وصاحبنا يشهد ذلك على مضض , وحين رجع لشيخه وقص عليه القصه , سأله الشيخ : لو كنت تعلم الاسم الاعظم ماذا كنت فاعل ؟ قال الطالب : كنت ادعو علي الجندي ان يهلكه الله تعالى ! فقال له الشيخ : ان ذلك العجوز هو الذي علمني اسم الله الاعظم !!!؟؟؟ فياترى ماهو الدرس والسر الذي يريد العرفاء رحمهم الله ان يعلمونا اياه ؟ ماهو اسم الله الاعظم ؟

وذكر عن ذا النون المصري رحمه الله ان احد تلامذته لزم خدمته سنتين او ثلاث (بنية ان يعلمه اسم الله الاعظم) ولما طال انتظاره ولم يحصل على مراده , طلب من شيخه ذا النون المصري ان يعلمه اسم الله الاعظم , فقال له : ساعلمك اياه شرط ان تاخذ هذه (الامانة) وتوصله لصاحبي فلان في القرية الفلانية ! واعطاه طبقا مغطى فيه شئ ما يتقلقل , وسار ذلك التلميذ من الصباح الى مابعد صلاة العصر , وهو سائر في الطريق تفكر في نفسه قائلا : لانظر مااخفى الشيخ في هذا الاناء , فانا في مكان لايراني فيه (احد) , ولما رفع الغطاء قفزت فارة كانت فيه , فرجع التلميذ لشيخه وهو حنق غضبان , و حين رآه ذا النون المصري مقبلا عليه , عرف مابدر منه , فناداه قائلا : يافلان ءاتمنتك على فأرة فخنتني وتريدني ان اعلمك اسم الله الاعظم !؟
نسأل ايضا ماهو اسم الله الاعظم اذن ؟
هل هي الفاظ وكلمات نتلفظها ؟ ونقولها بلسان الجسد ؟
ام انه حال حاصل في القلب سواء تلفظ به اللسان ام لا ؟

في كلام الامام الصادق عليه السلام , بين لنا بوضوح (لانكم تدعون من لاتعرفون ) والمعرفة هنا ليست معرفة عقلية فحسب , بمعنى العلم بالشئ او الاسم (علم اليقين), لكن حال قلبي , لايكفي ان تدعي انك تعرف ان الله رحمن رحيم , لكن ان تعيش الرحمة بكل قلبك وكيانك وعقلك ( مشاعر وافكار) اي عين اليقين , وبالتالي تعيشها باقوالك وافعالك (جسد) حق اليقين , ومثال هذا كمن سمع بالنار انها تحرق , ثم عاينها بنفسه وراها كيف تحرق , ثم عايشها بنفسه بان مد يده في النار فأحس وذاق حريقها .

هنا نرى اسم الله الاعظم يتجلى في الكيانات الثلاث :
1- جسدا : باقوالك وافعالك
2- قلبا وعاطفة ومشاعر فالرحمة تملئ قلبك , وترى دموعك تذرف من عينيك بشكل لاارادي حين تشاهد مريض او فقير
3- عقلا وفكرا وتجربة ومعرفة , هنا انت لاترحم الفقير والمريض والضعيف فحسب , لكنك ترحم حتى من يبدو ظالما لاول وهلة , فتعف عمن ظلمك وتحسن الى من يسئ اليك (كما مر بنا في قصة الشيخ العجوز مع الجندي ) هنا انت عارف تصلح ما قد فسد وتداوي المرضى وتحيي القلوب والضمائر الميتة , فالرحمة ومكارم الاخلاق حين تحل في القلب وتصبح حالا له , قلبك هنا يلهمك بفعل الخيرات , وحين تزداد خبرة ومعرفة وتجربة تصبح لديك عقيدة , هنا النفس اطمئنت لفعل الخير وتستوحش من الشر , وهذا مقام ثابت , هذه مقام النفس المطمئنة , الايمان هنا مثل الجبل الراسخ الذي لايتزعزع , ومثلما ان الجبال الظاهرية هي اوتاد الارض , هنا هؤلاء الرجال اوتاد لاهل الارض , انهم اوتاد الايمان والصلاح .

جاء في الحديث القدسي (عبدي اطعني تكن مثلي تقل للشئ كن فيكون) ... ولو بعد حين
كذلك قول رسول الله عن الاسماء الحسنى ان من احصاها دخل الجنة , فاحصاء الاسماء لايعني حفظها عن ظهر القلب كما يفهم اهل الظاهر , لكن احصاءها يعني التخلق بها
(واذ ابتلى ابراهيم ربه بكلمات فاتمهن قال اني جاعلك للناس اماما ) من تخلق بالاسماء الحسنى كان من جملة الذين عناهم الحق تعالى في هذه الاية :
{وَجَعَلْنَاهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِمْ فِعْلَ الْخَيْرَاتِ وَإِقَامَ الصَّلَاةِ وَإِيتَاءَ الزَّكَاةِ وَكَانُوا لَنَا عَابِدِينَ} [الأنبياء : 73]

هذا الحال يصل اليه الانسان بعد ان يغلب نفسه او طبايعه البدائية , او ماتسمى النفس الامارة , حين يملك الانسان ويسيطر على خوفه وغضبه ورضاه وسخطه وفرحه وحزنه , ويعيش لله وبالله , فانفعالاته ليست طفوليه اناننية , انه اكبر من هذا , تفرح وتحزن وتخاف وتغضب للحق للعدل للرحمة , تعيش لغيرك ولاتعش لنفسك فحسب (المؤمن من احب لغيره مايحب لنفسه وكره لغيره مايكره لنفسه ) ومن الجدير هنا بان نتذكر ان ابليس انحط من درجته لانانيته لانه احب لنفسه ولم يحب لغيره (قال انا خير منه) , ومن العجيب انا نرى الكثير ممن يظن نفسه ولي من اولياء الله , حين يسمع من غيره كلمة لاتعجبه (وان كانت كلمة حق) تراه يسلق الناس بالسنة حداد اشحة على الخير !؟ هل هذا ولي الله ؟ لايكون الولي وليا الا بعد ان ينسلخ من نفسه (اناه) انسلاخ الحية من جلدها , وهذا معنى (مقام الفناء) , وهنا يقودنا الكلام للمعنى الذي ورد في قصة الخضر مع موسى عليهما السلام : 1- فاردت 2- فاردنا 3- فاراد ربك , هذا طريق المريد ,والمسافر من الانا الى الله , في الحالة الاولى يكون هو وفي المرحلة الثانية اتحاد وفي المرحلة الاخيرة مقام الفناء , لااله الا الله . هنا الاسم الاعظم

تعليقات

افضل شيخ مغربي مجرب

افضل شيخ مغربي مجرب
ابطال فك كشف حبيب زوج طلاق فراق عودة ابي ارجع ابي ارجعه عودة حب زواج خطبة مجربات

الكشف والعلاج والمتابعة علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض

الكشف والعلاج والمتابعة علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض
الكشف عن ما يؤرقكم والعلاج والمتابعة لحل المشاكل والحاجات المستعصية علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شيخ مغربي لفك سحر تدمير حياة شخص+18

شيخ مغربي لفك سحر تدمير حياة شخص +  كيفية فك وابطال سحر تدمير حياة الانسان وسحر الانتقام مع اقوي شيخ مغربي معالج مجرب وثقة  سحر تدمير حياة شخص وجعل حياته أسوأ لن يتم بغير معصية كبيرة، وهو سحر خطير لا يقدر عليه أحد من العامة وفي أكثر حياته وأشيع صوره يتم من خلال تصاريف أبواب الاستخدامات السفلية، وطريقة استخدام السحر لتدمير حياة شخص ما ولكن أعلم أن هذا لايتم بغير الكفر والشرك بالله .   طرق سحر تدمير حياة شخص .   الأصل في استخدام السحر وجذبه للسحرة زوج من العوامل وهما: الحاجة والبحث من بني البشر على القوى الخارقة للطبيعة، والعامل الثاني هو الرغبة في إنزال العذاب والعكوسات والوسوسة وتدمير حياة الأشخاص بالسحر. وهذا السحر يستخدمه الكثيرات للانتقام من شخص كانت تحبه او للتخلص من ضرتها , وهو سحر شنيع وفيه سحر التفريق والتمريض والجنان . ولعلاج هذا النوع من السحر  اولا: لابد من معرفة النوع نوع السحر . وثانيا :وضع الخطة العلاجية القوية لابطال هذا النوع من السحر وطرد الشياطين التي تخدمه . لطلب العلاج من سحر تدمير حياة شخص يرجي الاتصال بنا .

علاج سحر النجوم والكواكب اقوي معالج مغربي

علاج سحر النجوم والكواكب  اقوي معالج علاج سحر النجوم والكواكب  مغربي رقم اقوي معالج علاج سحر النجوم والكواكب  ماهو سحر النجوم والكواكب ؟ سحر النجوم والكواكب هو سحر قديم وهو من اتباع الشياطين لانه الشيطان هو من اشاع عبادة الكواكب وصنع لكل منها عيد وموعد. ادلة علي وجود سحر النجوم واتباع الشياطين له :- ۞ وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لِأَبِيهِ آزَرَ أَتَتَّخِذُ أَصْنَامًا آلِهَةً ۖ إِنِّي أَرَاكَ وَقَوْمَكَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ (74) القول في تأويل قوله : وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لأَبِيهِ آزَرَ قال أبو جعفر: يقول تعالى ذكره لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم: واذكر، يا محمد = لحجاجك الذي تحاجّ به قومك، وخصومتك إياهم في آلهتهم، وما تراجعهم فيها, مما نلقيه إليك ونعلمكه من البرهان والدلالة على باطل ما عليه قومك مقيمون، وصحة ما أنت عليه مقيم من الدين، وحقيقة ما أنت عليهم به محتج (1) = (2) حِجَاج إبراهيم خليلي قومَه, ومراجعته إياهم في باطل ما كانوا عليه مقيمين من عبادة الأوثان, وانقطاعه إلى الله والرضا به وليًّا وناصرًا دون الأصنام، (3) فاتخذه إمامًا واقتد به, واجعل سيرته في قومك لنفسك مثالا = إذ قال ل