التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون

الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون
الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون

رقم شيخ مغربي واتس آب شيخ مغربي

الاتصال بالشيخ المغربي

الاتصال بالشيخ المغربي
الاتصال بالشيخ المغربي

ابحث هنا

الشيخ


تعبت من المرض الروحي

تعبت من المرض الروحي

من أهم علامات المرض الروحي أن الدم ينسحب من الشرايين. وبالتحديد في الوجه وهو الأمر الذي يصيبه بالشحوب الدائم وظهور المرض والتعب على وجهه. 
مراحل المرض الروحي الصبر على المرض الروحي علامات قرب خروج العارض توهم المرض الروحي علامات قرب الشفاء من العين أعراض خروج المس والعين أعراض المرض الروحي وعلاجه الأمراض الروحية


كيف تعافيت من المرض الروحي والنفسي تعالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللي قبل يعرفني يعرف اني كنت اعاني من مرض روحي والمرض هذا سبب لي مرض نفسي اللي هو الاكتئاب والحزن والعزلة والخوف والوسوسة
طبعا اول ما اقول لي يا ملاك تراك فيك مس حسد قلت انا فيني مس الا انتم اللي فيكم مس انا ما فيني الا العافيه كنت اقول انا فيني بس مرض نفسي
رحت لدكتور نفسي صرف لي علاج أكتئاب قال انتي عندك اكتئاب و رهاب اجتماعي ااخذ العلاج لزباله وانتم بكرامه مو لأني مو مصدقه الدكتور بس لأني ما ابي اتعالج ليش مدري ما ابي !؟
المهم صار لي ٧سنين وانا اعاني من الالم وضيق وبكاء ما يمر يوم الا ابكي فيه قررت اروح براقي و لالتزم ما قدرت اتعب جدا فقلت خلاص ما ابي أتعالج احلام وضيق ومشاكل جلسه بيني وبين نفسي
سالت نفسي قلت
١-هل انا ابي أعيش طول عمري بالمشاكل والهموم والضيق والخوف والاعتداءات بالمنام !؟ا
انا راضيه على حياتي كذا !؟لا انا ما اني راضيه لازم اشتغل على نفسي
بديت اقول انا ما راح اروح لا راقي ولا راقيه وهم مو احسن مني لنفسي بالقراءه بديت اقراء سورة البقره
اول يوم ثاني يوم الى اليوم الخامس بديت املل بديت انزف اكرمك الله بديت اشوفه قدامي وأحس فيه جنبي لدرجه ان قبل طلوعه بيوم يقول لي ياويلك تقولين الله اكبر يوم جيت اصلي قلتها وانا كل ثقه بالله وما اني خايفه منه وجاني استفرغ وخرج من اشياء غريب عانية جدا في علاجي لنفسي . والله وعلى ما اقول شهيد ما اني ندمانه ولا واحد بالميه والله لم اقراء القران من جماله ما ابي اتركه لم اصلي ما ابي اخلص لم اسمع القران ابي احفظه احس اني خفيفه مثل الريشه راحه طمنانيه سكينه امور تحسنه الأرزاق والبركه لله الحمدالله جاتني آمور و امور كانت مغلقه على سنين انفتحت لي يارب لك الحمدالله ان ادري ان في ناس يقولون وش سويت بالعلاج
١-كنت ارقي نفسي وقبل الرقيه ادهن بزيت مقري جسمي كامل واسمع الرقيه كامله وقبل ما انام ادهن نفسي بزيت
٢-القران كل يوم اقراء سورة البقره ما توقف رغم العوائق الكثير اللي حصلت من فعل الجان الا اني عاندة شعور وما وقفت لأني ادري ان ما في إنسانه يتعب من القران اللي يتعب الجان عشان كذا لم كنت امرض وانا على فراشي كنت اقراء وادري انه قاعد يحترق
واذا حسيت ان في شىء يردني وكسل كنت اقول هو حرمني من السعاده بارادته الله طبعا مثل ما حرمني انا بحرمه الراحه انا لازم مو احرقه اموته
٣-الأذكار ما اتركها ولا يوم مهما يحصل من ظروف
٤-ابتعدت عن جميع الأغاني والمحرمات الغبيه وصدقاتها من المحرمات
كنت اتروش بالسدر قبل المغرب وكنت اكل عسل مقري الصباح على الريق وقبل النوم
والعسل والزيت والمويه كلها انا قريت عليها سورة البقًره و المعوذات والفاتحة واستخدمه كلها
واخير وكلت امر لله وعرفة ان هذا اختبار لي من الله وصبرت احسنت الظن بالله ولاني احسنت اظن يعني انا وثقه بالله واذا وثقه صبرت واذا صبرت فرج همي عرفت انا ما احد يفيدني غير نفسي نفسك وعافيتي
ضعفك يقوي الشيطان عليك ولم تتعبي لا توقفي واصلي لان انتي ما تتعبي من ذكر الله انتي تتشافي
انتي القران طمنانيه لك وهو أللي يتعب وهو اللي يردك هو اللي يتحكم بقلبك وعقلك عشان كذا انتي عاندي اي شعور يصدك عن ذكر الله حتى لو كنت على فراش الموت لا تخافي انتي الله معك الملك اللي خالقك وخالقه معك العظيم الكبير
وهو ضعيف. ما يقدر يسوي شىء الا بأمر الله والدليل آيه من القران تحرقه وتأكد اذا انتي محافظه على الصلاة بوقتها وعلى الأذكار وعلى القران والزيت المقري اكبر شيطان من الجن ما يقدر عليك لانك محسنه حتى لو شفتي قدامك ما يقدر يلمسك لان جسمك صار عليه نار ونسيت اذكر شىء انا كنت اقول بعد كل صلاة ١٠٠مره يعني باليوم ٥٠٠مره
١-اللهم صل وسلم على محمد
٢-لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شىء قدير
٣-حسبي الله ونعم الويكل على من سكن جسد
٤-لا حول ولا قوة الا بالله تحصني بها نفسي
وأتمنى اني قدمت لكم شىء يفيدكم
وانا ادري ان العلاج متعب بعد فكري بعد التعب وش وفكري انا العلاج فتره وتمر ويجي الفرج بعدها لكن اذا نا بقعد كذا بقعد طول عمر بالحاله لأني خايفه وما عندي ثقت بالله.

أثناء العلاج بالرقية الشرعية غالبا يزداد التعب والأرق والألم ، وتظهر أعراض لم تظهر قبل الأخذ بالرقية الشرعية ، هنا أقول لك ، الحمد لله هذا دليل على أن الحالة في سبيل الشفاء بعد الصراع مع السحر والعارض.

تعليقات

افضل شيخ مغربي مجرب

افضل شيخ مغربي مجرب
ابطال فك كشف حبيب زوج طلاق فراق عودة ابي ارجع ابي ارجعه عودة حب زواج خطبة مجربات

الكشف والعلاج والمتابعة علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض

الكشف والعلاج والمتابعة علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض
الكشف عن ما يؤرقكم والعلاج والمتابعة لحل المشاكل والحاجات المستعصية علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شيخ مغربي لفك سحر تدمير حياة شخص+18

شيخ مغربي لفك سحر تدمير حياة شخص +  كيفية فك وابطال سحر تدمير حياة الانسان وسحر الانتقام مع اقوي شيخ مغربي معالج مجرب وثقة  سحر تدمير حياة شخص وجعل حياته أسوأ لن يتم بغير معصية كبيرة، وهو سحر خطير لا يقدر عليه أحد من العامة وفي أكثر حياته وأشيع صوره يتم من خلال تصاريف أبواب الاستخدامات السفلية، وطريقة استخدام السحر لتدمير حياة شخص ما ولكن أعلم أن هذا لايتم بغير الكفر والشرك بالله .   طرق سحر تدمير حياة شخص .   الأصل في استخدام السحر وجذبه للسحرة زوج من العوامل وهما: الحاجة والبحث من بني البشر على القوى الخارقة للطبيعة، والعامل الثاني هو الرغبة في إنزال العذاب والعكوسات والوسوسة وتدمير حياة الأشخاص بالسحر. وهذا السحر يستخدمه الكثيرات للانتقام من شخص كانت تحبه او للتخلص من ضرتها , وهو سحر شنيع وفيه سحر التفريق والتمريض والجنان . ولعلاج هذا النوع من السحر  اولا: لابد من معرفة النوع نوع السحر . وثانيا :وضع الخطة العلاجية القوية لابطال هذا النوع من السحر وطرد الشياطين التي تخدمه . لطلب العلاج من سحر تدمير حياة شخص يرجي الاتصال بنا .

علاج سحر النجوم والكواكب اقوي معالج مغربي

علاج سحر النجوم والكواكب  اقوي معالج علاج سحر النجوم والكواكب  مغربي رقم اقوي معالج علاج سحر النجوم والكواكب  ماهو سحر النجوم والكواكب ؟ سحر النجوم والكواكب هو سحر قديم وهو من اتباع الشياطين لانه الشيطان هو من اشاع عبادة الكواكب وصنع لكل منها عيد وموعد. ادلة علي وجود سحر النجوم واتباع الشياطين له :- ۞ وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لِأَبِيهِ آزَرَ أَتَتَّخِذُ أَصْنَامًا آلِهَةً ۖ إِنِّي أَرَاكَ وَقَوْمَكَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ (74) القول في تأويل قوله : وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لأَبِيهِ آزَرَ قال أبو جعفر: يقول تعالى ذكره لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم: واذكر، يا محمد = لحجاجك الذي تحاجّ به قومك، وخصومتك إياهم في آلهتهم، وما تراجعهم فيها, مما نلقيه إليك ونعلمكه من البرهان والدلالة على باطل ما عليه قومك مقيمون، وصحة ما أنت عليه مقيم من الدين، وحقيقة ما أنت عليهم به محتج (1) = (2) حِجَاج إبراهيم خليلي قومَه, ومراجعته إياهم في باطل ما كانوا عليه مقيمين من عبادة الأوثان, وانقطاعه إلى الله والرضا به وليًّا وناصرًا دون الأصنام، (3) فاتخذه إمامًا واقتد به, واجعل سيرته في قومك لنفسك مثالا = إذ قال ل