التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون

الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون
الكشف المجاني عبر واتس اب مع اكبر شيخ مغربي مجرب مضمون

رقم شيخ مغربي واتس آب شيخ مغربي

الاتصال بالشيخ المغربي

الاتصال بالشيخ المغربي
الاتصال بالشيخ المغربي

ابحث هنا

الشيخ


كشف السحر | رقم شيخ مغربي

كشف السحر 

الأسحار ضروب وأنواع منها مايكون فيها خدام السحر شياطيناً خلصاً ومنه مايكون خدام السحر جناً يربط فى الجسد أو يسلط على الجسد .

الكشف متوفر على مدار 24 ساعة ومجانا تواصل الان داخل الرابط عبر الوتس اب. الملاحظة الاكثر اهمية كافة الكشوف والاستشارات متوفرة ومجانا لاتتردد بلتوصل معنا وشكرا.

الكشف متوفر على مدار 24 ساعة ومجانا تواصل الان داخل الرابط عبر الوتس اب. الملاحظة الاكثر اهمية كافة الكشوف والاستشارات متوفرة ومجانا لاتتردد بلتوصل معنا وشكرا.


الأسحار على أقسام :

ـ قسم لاتدخل فيه الكفريات والشركيات وهذا باستخدام خواص المواد والأعشاب ويأتى من ورائه ربط وجنون ومرض وقتل .

ـ وقسم لايُأتى فيه بكفر ظاهر وفيه يُسحر الشخص وتتولاه شياطين خلص مبرمجة على هذا النوع من السحر .

مثلاً لو أخذت صورة لأحد ما وكتبت عليها طلاسم معينة ووضعت فيها إبرة ووضعتها فى مكان ما تأذى ذلك الشخص وهنا للاسم واسم الأم دور ولايشترط فيه الأثر لإنجاز السحر .

وهنا الأذى عبر شياطين للسحر خلص وليس عبر جن ولايشترط هنا أن ترى الشيطان أو تسمعه وهذا للسحرة المبتدئة والذين يقتاتون على الكتب .

ـ وقسم تدخل فيه النجاسة والكفر الظاهر كدماء الحيض والنفاس ودم مالم يذكر اسم الله عليه وأعضائه ولحمه والسجود لغير الله وتعظيم الجن وتدنيس المصحف والوضوء بالبول ووطأ المحارم وغير ذلك .
فهنا للجن مكان فإنهم يسحرون ويربطون بواسطة شيطان أكبر للسحر وفى هذا يكون الاتصال بين الساحر الإنسى والشيطان أمراً ضرورياً رؤية وسماعاً والأثر ضرورى لإحكام القبض على خادم السحر إما بتسليطه أو بربطه فى الجسد .

لايعرف خادم السحر الساحر ولامكان سحره لأنه مسحور ، فكيف يُسجن أحد ما ويعطى مفتاح سجنه ؟ وإنما هى تكهنات وتخبطات مادام مسحوراً والبعض إذا فك سحره ـ وهذا غير ربطه ـ أعان المصاب ووجه لراقٍ أو كف أذاه عن المصاب وهذا واقع مشاهد .

نفرق بين سحر الجنى وربطه فسحر الجنى شىء وربطه شىء آخر وإن كانا متلازمين فلايسحر الساحر جنياً إلا ويربطه فى الجسد وإن لم يفعل ـ أى الساحر ـ ما بقى خادم سحر فى جسد !!!

حال خادم السحر ـ بعد إفاقته من السحر ـ كحال أحدنا كان يمشى آمناً مطمئناً ثم أغمى عليه فأفاق فوجد نفسه فوق جبل شاهق وفى زنزانة فما يدرى أين هو ؟ ولاكيف جاء ؟ فقط يعلم أنه مسجون فما ستفعله أنت سيفعله هو من دهشة وصراخ وعويل ويصل به لصرع المريض من هول الصدمة .!!

فيحاول الراقى خلع الباب عليه ـ فهما لايعلمان مكان المفتاح ـ وهذا يتطلب معرفة نوع الباب ومادته وصلابته وسمكه والله جعل لكل شىء سبباً .. فافهم ترشد !

ـ بالقراءة على الجنى تجد مايلى :


• إما صراخ وعويل واستجداء وهذا فيه دلالة أن الجنى صحى من سكرة السحر ولايريد العذاب بسياط الرقية ويريد الفكاك بلا فائدة ، وحضوره وتأثره إما عن غير قصد بسبب الخوف والهلع وإما بقصد الفكاك من هذا السجن عبر هذا الراقى لذا تقيم الجن المعالج ولاتحترم الجاهل التافه منهم فقد يحترم الجنى الراقى لو جد فيه علماً وتقوى وقد يسلم على يديه وأقل الأحوال لو اقتنع به أن لايؤذى المصاب .

• وإما أنه لايتأثر أو يتأثر بشكل ضعيف فهذا لازال فى غمرات السحر .


• وإذا تهيج وصرخ ثم خنس فاعلم أنه تم تجديد السحر له فرجع لغمرة السحر من جديد وهذا النوع يكون أحد أقطاب السحر عند الساحر فى بيته أو يجدد عبر السحر الخارجى شريطة أن يكون هناك سحرداخلى أو سحر مرشوش أو أنه جذب إلى موطن السحر فى الجسد وهو محل ربطه فما عاد يشعر بالرقية وربما يكون ذلك عبر خدام سحر خارجيين حضروا معك جلسة العلاج فالتدريعات السحرية تمكنهم من حضور أى مكان وإن كان هناك قرآن يتلى وحاول عفريت من الجن أن يحرق وجه رسول الله صلى الله عليه وسلم بشهاب وهو فى صلاة وفى مسجده ومن خلفه الإنس والجن يصلون ، لذا وجب على المعالج أمران :

• معرفة أماكن ربط الجنى فى الجسد وهى سبعة على الراجح بالضغط عليها يظهر من جديد رغم أنفه .

• زيارة بيت المصاب وتحصينه أمر ضرورى للتحصين ثم الشفاء .

السحر المشروب :


ويحدث بمحو طلسماً يكتب إما على ورقة أو على جلد حيوان أو عضو إنسان والمحو إما أن يكون بالماء أو أن يكون بالنجاسة من غائط أو بول أو دم مسفوح أو دم حيض وهكذا أو فى آنية معينة وتحت طقوس معينة .

وهدف السحر المشروب إضعاف الجسد والذهاب بالطاقة الإيجابية ليسهل اختراقه من قبل خادم السحر أو يكون الجسد قابل لتسلطٍ خارجى .

السحر المأكول :


هو أقوى من حيث الكيف والكم ، فمن حيث الكيف فهو سحر معقد تدخل فيه أعضاء إنسان أو حيوان أو نباتات وأعشاب أو مواد صلبة كدبابيس وصور ومشابك أو ماشابه ذلك ومن حيث الكم فهو أبقى من غيره وأطول مدة .

أنواعه :

• ماكان على هيئة دقيق أو حبات أو مسحوق أو ماشابه ذلك فهذا قد يضعه المستفيد من السحر فى طعام المسحور له ودلالته ـ والله أعلم ـ خروج الأكل كما هو أو بعضه ولو كان من سنين وقيل المشروب يفعل هذا وهو قول مرجوح .

• ماكان على هيئة مواد صلبة كمسامير وحجارة أو أعضاء لإنسان أو حيوان وهى ماستغربه الكثير إذا استفرغه المريض بسؤال ( كيف دخل كل هذا ؟ ) فهذا يأكله المصاب عبر خدام السحر بين منام ويقظة أو فى منامه بعد أن ينقلوه من صفته الإنسية إلى صفته الجنية وماأن يدخل المعدة حتى يعود لصفته الإنسية ويثبت بمايمنعه من التفاعل والهضم ويؤدى دوره وقيل يبقى على صفته الجنية فلايظهر فى أشعة أو تحليل والراجح الأول ، وفيه يشعر المريض ـ عادة ـ بأنه يأكل أو يشرب أثناء النوم ، وإن كان هناك قول بأن من شعر بهذا فى منامه فالسحر عبر ساحر جنى ولادخل للإنسى فى ذلك ، وقيل قد يفعلها هذا أو هذا والله أعلم بالصواب .

مع التفريق مابين أمرين :


لو كان الشخص يعانى من أعراض سحر فى الأصل فهذا يعتبر له تجديداً ، بل وهناك حالات يدخلون فيها الجنى ثم يطعمون الشخص وهى حديثة عهد بسحر رغبة منهم فى سحر قوى لايتحلل بسرعة .

أما لو كان الشخص لايعانى من أعراض فلربما يكون تسلط شياطين بأمور سحرية عبر الشيطان الذى يبيت على خيشوم أحدنا أثناء نومه وقد أمرنا رسول الله أن نستنثر جيداً بعد الاستيقاظ لذلك أو تقوية لجنى أدخل قهراً من جنى آخر لهدف ما .

السحر المرشوش :


وهو أنواع :

• يرش ليتخطاه الشخص فتكون آليته آلية السحر المشروب وقد يتخطى الشخص غير ماهو سائل .

• يرش فى المنزل ليحدث هالة خبيثة تذهب ببركة البيت فيتسلط الجن على البيت من خلالها ليحدثوا الفوضى والفرقة وذهاب الرزق ويسمى ( سحر أسر ) أى يُ أسر الجنى فى البيت ولايغادره ، ومثل هذا النوع قد يصحبه أسحار تشرب أو ترش ليتخطاها أصحاب البيت كربط بينهم .

• يرش لتقوية سحر الشخص وضمان استمرارية خدمة خادم السحر لسحره .


• وطريقة عمله هى طريقة عمل السحر المشروب كما تقدم ونضيف عليهما تبييت الأثر فى نجاسة أو فى ماء فى وقت معين وبطقوس معينة أو خلط بعض الأعشاب المختلطة بأعضاء الحيوانات أو من مات من الإنس بعد سحقه مع أعشاب أخرى وطلسمتها ثم التبخير أو تبخير الأثر بهذه الأعشاب المخلوطة أو تبخير الصورة وماشابه ذلك أو سحق أعضاء مالايؤكل لحمه ومالم يذكر اسم الله عليه أو سحق عضو لشخص ميت ونثره بعد طلسمتها ، والمرشوش والمنثور والمشموم والمبخر والمدهون نفس الفكرة تقريباً .

الأسحار المرمية :


كالبيض أو الأقفال أو أعضاء الحيوان أو الإنسان فهذه تخص البيت وتبقى فى البيت لتعمل علمها وقد تربط بأسماء أهل البيت أو بعضهم وفيه يُأسر الجنى فى البيت بسحر أسر فلا يغادره أبداً .

فرق بين أمر التوكيل وأمر التكليف :

فالتوكيل تسلط إما خارجياً أو بدخول واستقرار والثانى مثله ويضاف عليه ربط الجنى بالبيت أو بالشخص .

فى حالات حساب اسمك واسم الأم لاستخراج طالعك ( هوائى ـ نارى ـ مائى ـ ترابى ) هذا من باب التوكيل والتسلط عليك وليس فيه ربط الجنى فى الجسد ، وهذا النوع من السحر قد يفعله السحرة المبتدئين الذى لم يروا شيطاناً ولم يروا جنياً فى حياتهم .

سحر الحساب المتقدم لايشترط فيه أقطاب متعددة كمدفون ومأكول ومشروب ومرشوش بل هو أمر التوكيل ( وهو غير أمر التكليف ) بأن يقول الساحر بعد انتهاء عملية الحساب ( توكلوا ياخدام .. بفعل كذا وكذا … لفلان ابن فلانة ) مع طقوس سحرية معينة .

وهناك سحر أيضاً عبر الأوفاق والجداول ويكتفى فيها الساحر بوضع اسم الشخص واسم أمه فى الجدول الثلاثى أو الرباعى أو الخماسى أو … مع بعض الأعداد والحروف والأرقام .

تعليقات

افضل شيخ مغربي مجرب

افضل شيخ مغربي مجرب
ابطال فك كشف حبيب زوج طلاق فراق عودة ابي ارجع ابي ارجعه عودة حب زواج خطبة مجربات

الكشف والعلاج والمتابعة علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض

الكشف والعلاج والمتابعة علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض
الكشف عن ما يؤرقكم والعلاج والمتابعة لحل المشاكل والحاجات المستعصية علي واتس اب مجاني للجميع فرصة لا تعوض

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سحر الوخز بالابر

سحر الوخز بالابر علاقةِ سحر المرَض بالإبر . الحمد لله .. سحر المرض من الأسحار المعروفة والمشهورة وللسحرة فيه ضروب منوالحياكة السحرية والطرق المؤذية ومنها بل هو أشهرها وأكثرها استخداماً هو السحر أبرةٍ أو إبر أو كل ماله شوكة ويغرز المهم " الوخز " . تاريخ الوخز تاريخ قديم .. تاريخ ارتبط فيه الإنس بالجن . قال صلى الله عليه وسلم : فناء أمتي بالطعن والطاعون فقيل لرسول الله: هذا الطعن قد عرفناه فما الطاعون ؟ قال: وخز أعدائكم من الجن وفي كل شهادة . الراوي : أبو موسى الأشعري . المحدث : الدمياطي - المصدر : المتجر الرابح - الصفحة أو الرقم: 93 خلاصة حكم المحدث : إسناده صحيح هو طعن أو وخز حقيقى برمح أو نحوه يحمل فايروس هذا المرض وفيه دليل على أن الجنى قد يُمرض الإنسى كماأن بعض الأمراض العضوية قد يكون سببها روحانى والله أعلم . دمية الفودو وسحر الابر  من المحتمل أن يكون أحد أول الأشياء التي تتبادر إلى الذهن عند النظر إلى الأشياء الحادة والمدببة هي "دمية الفودو" الشهيرة ، وهي في الأساس دمية على الطراز الأوروبي. هذه القوارير محشوة بالنباتات و / أو الفضول والأوساخ والخرق و / أو العنا...

ابغي اعرف اعراض السحر الحقيقية

ابغي اعرف اعراض السحر الحقيقية  أعراضه فمنها الدخول في حالة من الاكتئاب غير المسبوق (غير المعتاد عند المسحور) إضافة لشعوره بالفراغ، ويصاب الشخص المستهدف بالسحر الأسود.... كيف اعرف اني مصاب بسحر أو جن أو حسد وعين؟ كيف أعرف اني مصاب بسحر أو جن؟ اعراض تدل على وجود السحر او مس من الجن و الحسد لا شك من ثبوت السحر ووجود عالم الجن وإن لم نكن نراه. كيف تعرف أنك مسحور اي انك مُصاب بالسحر وتعالجه هل انت مصاب بالسحر ؟ هل انت مسحور ؟ ما هو السحر واعراضه وانواعه؟ وما هو السحر الأسود والسفلي؟ كيف يتم عمل السحر وما اشهر كتبه؟ ماهي طرق فك السحر و علاج السحر.

اقوى شيخ مغربي لفك السحر المشروب والماكول

اقوى شيخ مغربي لفك السحر اقوى شيخ مغربي لفك السحر المشروب والماكول  علاج السحر والتخلص منه بشكل نهائي عمل افضل التحصينات ضد السحر متاكد انكم لم تروا بقوة هذا الكشف شاهدوا قوة الكشف بدقيقتان اقوي طريقة لابطال السحر المشروب والماكول القديم والحديث والسفلي والمتجدد فقط بالاسرار من الايات والاسماء الحسني واعشاب بسيطة ومتوفرة بالاسم ديالكم. لطلب الخدمة يرجي التواصل معنا  بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه اجمعين  اخواني في الله  ايه الكرسي هي اعظم ايه في القران . وهي سيده ايات القران .  لماذا هي سيدة آيات القران ؟ · هي القاعدة الأساسية للدين لما فيها من توحيد خالص.· وهى أشرف آية في القرآن .· بها خمسون كلمة ... وفى كل كلمة خمسون بركة..· وهى تعدل ثلث القرآن .· نزلت ليلاً .· ولما نزلت خر كل صنم في الدنيا ..· وكذلك خر كل ملك في الدنيا، وسقطت التيجان عن رءوسهم..· وهربت الشياطين . لماذا سميت أية الكرسي ؟ · الكرسي هو أساس الحكم وهو رمز الملك .· وهى الدالة على الألوهية المطلقة .· رفعها الله في بدايتها باسمه ( الله ) وفى نهايتها باسمه ( العلى...

الرقية الشرعية مكتوبة للسحر والمس موقع المغربي للرقية الشرعية قسم التشخيص والعلاج

الرقية الشرعية مكتوبة للسحر والمس  الرقية الشرعية مكتوبة لكل حالات السحر والمس انتم برفقة موقع المغربي للرقية الشرعية قسم التشخيص والعلاج السلام عليكم ورحمة الله الرقية الشرعية مكتوبة لكل حالات السحر والمس من الاسلامية تقرأ بتدبر وخشوع مرتين او ثلاثة في اليوم وممكن الاستماع اليها عبر سماعات الاذن من هنا شبكة المغاربة الاسلامية اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم - بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7) سورة الفاتحة  - الم (1) ذَلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ (2) الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ (3) وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِا...

أعراض السحر المخطى

أعراض السحر المخطى فقيه مغربي واعر مجهد لفك السحر واخراج العارض في اسرع وقت مجرب وثقة . السحر المخطي اوسحر التخطية وهو نوع من السحر المرشوش ويتمعبر القاء مادة الحر ورشها اما علي عتبة المنزل او في طرق المعمول له . وهو نوعين سحر مخطي مائي ويتم عبر كتابة طلاسم السحر والتعزيم عليها بالعزائم السحرية ومن ثم حلها بنوعين اما بماء عادي وهذا يكون في سحر مثل سحر المحبة والتهييج . او محو السحر بماء المجاري او المراحيض وذلك لسحر الشرور مثل التفريق او سحر التعطيل وهو من قبيل السحر المرشوش . اعراض السحر المخطي  في حالة كان السحر للتفريق نجد انه من اعراضه. رؤية اشخاص بدون رؤس اواشكال مثل الحيا او الكلاب او الحشرات . انتشار الحشرات بالمنزل . الشعوربضيق شديدفي الصدر. تنميل في القدمين وخصوصا القد اليسري او الم اسفل الظهر او بين الكتفين . كدمات لونها بنفسجي تظهر وتختفي في القدمين والوركين. تخيلات تظهر مثل خيال اشخاص تروح وتجي. ظهور الخلافات الزوجين او بين افراد المنزل بدون سبب.  رؤية كوابيس منامية . ثقل بالراس احيانا ومعه صداع. يكلم نفسه اواشخاص غير موجودة. رؤية الطرف الاخر والنفور منه وظهور وجه ...